العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

تعادل ثمين لفيراكروز مع بويبلا في الدوري المكسيكي

اقتنص فيراكروز أمس (الأحد) تعادلا ثمينا في ضيافة منافسه بويبلا في ختام منافسات المرحلة التاسعة من الدوري المكسيكي 2016 "كلاوسورا".

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة في الشوط الأول عن طريق اللاعب كريستيان بيرموديز في الدقيقة الثالثة من المباراة، قبل أن يتمكن الأرجنتيني خوليو فورتش من إدراك التعادل للضيوف في الدقيقة 81.

وبتلك النتيجة، حافظ بويبلا على موقعه في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المكسيكي برصيد 13 نقطة، فيما بقى فيراكروز، الذي لم يحقق الفوز منذ انطلاق البطولة (تسع مباريات)، في المركز قبل الأخير برصيد ست نقاط.

وكانت تلك المباراة تمثل أهمية بالغة لكلا الفريقين، في إطار سعيهما للهروب من المراكز الخمسة الأخيرة في الترتيب، التي يواجه أصحابها شبح الهبوط.

وكان شيفاز هو الفريق الوحيد من بين الفرق أصحاب المراكز الخمسة الأخيرة في جدول الترتيب، الذي نجح في تحقيق الفوز خلال هذه المرحلة من المسابقة الأرجنتينية إثر تغلبه على كريتارو بهدفين نظيفين، فيما تعادل دورادوس صاحب المركز الأخير 2/2 مع باتشوكا صاحب المركز الثاني.

ويهبط صاحب المركز الأخير في نهاية المرحلة الـ 17 والأخيرة من المسابقة إلى دوري الدرجة الثانية.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريقا بوماس وكروز أثول 2/2، إذ افتتح بوماس التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب الأرجنتيني إسماعيل سوسا، قبل أن يدرك ماتياس فوسو التعادل لكروز أثول في الدقيقة العاشرة.

ورفع كل من بوماس وكروز أثول بتلك النتيجة عدد مبارياتهما من دون هزيمة في المسابقة المكسيكية إلى ست مباريات.

وبعد ختام المرحلة التاسعة، يتربع مونتيري على قمة الترتيب برصيد 21 نقطة يليه باتشوكا برصيد 18 نقطة ثم ليون (16 نقطة) وأمريكا (15 نقطة) وتيجريز وليون وكروز أثول وسانتوس لاجونا برصيد 14 نقطة لكل منهم.

واحتفظ جناح فريق تيجريز الفرنسي أندريه بيير جينياك بتربعه على صدارة هدافي المسابقة المكسيكية برصيد ثمانية أهداف بفارق هدفين عن كل من لاعب كروز أثول الباراغواياني خورخي بينتيز ولاعب تشيباس الأرجنتيني سيلفيو ازيكيل روميرو.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً