العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

وزارة شئون الشباب والرياضة تقوم بدور رائد في مشاريعها المتنوعة

امتدح خطوة تنظيم بطولة شاطئية... النائب علي العرادي:

ضاحية السيف: وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

عبر النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي العرادي عن شكره لوزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر على فكرة تنظيم بطولة شاطئية للمراكز الشبابية في وقت يحمل معان رائعة لشعب البحرين في الذكرى الخامسة عشرة لميثاق العمل الوطني.

وقال العرادي: "تنظيم بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية بثلاث مسابقات يؤكد الرؤية الثاقبة للوزير ومسئولي الوزارة، ويُحسب لها إشراك الجاليات لتعزيز التواصل بين المهتمين بالشأن الشبابي والرياضي".

وأضاف العرادي "شاهدت لدى حضوري اليوم الأخير التواصل القوي بين اللاعبين والمراكز الشبابية، وهذا ما يعكس حالة المجتمع البحريني في التواصل، ورأينا جميع مناطق البحرين تشارك في البطولة وتتحلى بالروح الرياضية العالية في حالتي الفوز والخسارة".

وبيّن العرادي المجلس النيابي لديه استراتيجية وطنية تنبثق من رؤية القيادة في الاهتمام بالجانب الشبابي والرياضي وتطوير المواهب البحرينية لتكون عناصر فعالة في المنتخبات الوطنية وتكتسب من خلالها البحرين سمعة طيبة.

وأشار العرادي إلى أن القيادة العليا تشدد على تسليم الشباب مراكز كبرى لتأدية دورها وخدمة البحرين، مضيفاً: يترأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اللجنة الأولمبية البحرينية ويضع الخطط للرياضة البحرينية وهو شاب في مقتبل العمر، ويتبوأ الشباب مراكز عالية على رأس بعض الوزارات، وهو ما يؤكد أن القيادة بالفعل قد أيقنت ضرورة الاعتماد على الشباب في قيادة العمل.

وأوضح العرادي أن المشاريع الشبابية تستحوذ على اهتمام القيادة ومجلس النواب بدليل زيادة الفعاليات الشبابية والرياضية في كل أسبوع وفي كل مجال، ومنها الرياضي والشبابي على رغم شح الموارد، وخيراً فعلت القيادة بتسليم الوزارة إلى هشام الجودر الذي أثبت كفاءته لتطوير العمل الشبابي والرياضي.

وقال النائب الأول لرئيس مجلس النواب إن البرامج الشبابية والرياضة متواصلة على رغم شح الموارد، وهو ما يدل على احتلال الشباب أهمية بالغة لدي القيادة والمجلس النيابي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً