العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

سلة الأهلي تحقق بداية قوية على الحالة في المربع

تصوير: جعفر حسن
تصوير: جعفر حسن

أم الحصم – محمد عباس 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق الأهلي انتصارا عريضا على الحالة في انطلاق مباريات الفريقين بالمربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة ليعلن عن نواياه التنافسية وذلك بفوزه بنتيجة 84-73 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتصدر الأهلي المربع إلى جانب المحرق برصيد فوز لكل منهما متقدمين على المنامة والحالة اللذان تعرضا للخسارة في الجولة الأولى.

وظهر من خلال الجولة الأولى أن الحالة قد يكون الحلقة الأضعف في المربع وهو ما يكشف أن الثلاثي سيكون على الأرجح بين المحرق والأهلي والمنامة غير أن الأمور مازالت في بداياتها.

الأهلي سيطر على أجواء لقائه أمام الحالة من مختلف الجوانب ومنذ البداية في ظل تقدمه في النتيجة وتوسيعه الفارق إلى أكثر من 20 نقطة في الوقت الذي انهار فيه الحالة سريعا وظهر في أسوأ أحواله دون أن يتمكن نجومه من تقديم المستويات الفنية المعروفة عنهم.

وقدم الأهلي أدائا جماعيا مميزا في ظل وجود المحترف الكرواتي برونو ساندوف العائد للفريق والذي قدم مستوى جيد في ظهوره الأول.

وعوض الأهلي بهذا الفوز خسارته أمام الحالة في المربع الذهبي لمسابقة الكأس.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الأهلي برونو بتسجيله 20 نقطة وحسين شاكر 18 نقطة وهشام سرحان 16 نقطة وكاظم ماجد 14 نقطة وصباح حسين 10 نقاط وعلي عقيل 6.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف الحالة المحترف الأميركي لورن وودز بتسجيله 26 نقطة وعلي جعفر 16 نقطة وحسن القراشي 10 نقاط وحسين سلمان 8 نقاط.

الأهلي تقدم في الربع الأول 24-12 وقلص الحالة الفارق بفوزه في الربع الثاني 22-19 كما فاز الأهلي في الربع الثالث 15-14 قبل أن يعود الحالة للفوز في الربع الأخير 28-23 إلا أن ذلك لم يكن كافي لتغيير وضعية المباراة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً