العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الأمن العام يطلع وفداً من موظفي "الشيوخ الأميركي" على استراتيجية تطوير المنظومة الأمنية

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، بمكتبه اليوم الإثنين (7 مارس/ آذار 2016)، وفداً من موظفي مجلس الشيوخ الأمريكي، وذلك بمناسبة زيارته إلى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الأمن العام بزيارة الوفد والتي تأتي تعزيزاً لعلاقات التعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أطلع سعادته الوفد على الجهود الأمنية المستمرة لحفظ الأمن وتعزيز الاستقرار، منوهاً إلى العمل في إطار توجيهات معالي وزير الداخلية بتبني إستراتيجية متقدمة لتطوير المنظومة الأمنية وتحديث كافة القطاعات الأمنية من خلال التدريب المكثف والتجهيز بأحدث المعدات والتقنيات والانفتاح على التجارب المتقدمة في دول العالم ، الأمر الذي كان له أكبر الأثر في النهوض بمسيرة العمل الأمني.

 وأشار اللواء طارق الحسن إلى المضي قدما في سياسة التطوير الشامل وعلى أسس الشرطة المجتمعية الحديثة القائمة على الشراكة كقاعدة للعمل الأمني ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها من خلال بناء وتعزيز الشراكات المتعددة مع المجتمع المدني والعمل على إيجاد الآليات والحلول لاجتثاث الجريمة من جذورها والعمل على السيطرة عليها ومنع وقوعها.

وقد تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبحث مجالات التعاون والتنسيق، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً