العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

النائب آل رحمة يبدى استعداده لسن تشريعات تدعم الشباب لدى حضوره بطولة 98.4

غازي آل رحمة  (أقصى اليسار) خلال حضوره نهائي البطولة الشاطئية
غازي آل رحمة (أقصى اليسار) خلال حضوره نهائي البطولة الشاطئية

ضاحية السيف - وزارة شؤون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أثنى النائب غازي آل رحمة على جهود وزارة شؤون الشباب والرياضة في جمع شباب المملكة في منافسات متنوعة، وقال إن مجلس النواب يدعم بقوة أي تشريعات تصب لصالح الشباب ووزارة شؤون الشباب والرياضة لتنفيذ برامجها باستمرار.

جاء ذلك على هامش حضوره ختام بطولة 98.4 الثانية للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية التي نظمتها الوزارة بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لميثاق العمل الوطني برعاية وزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر.

وقال آل رحمة: "نتشرف في مجلس النواب بالتعاون مع السلطة التنفيذية ودعم الأنشطة الشبابية وتطويرها، ونتمنى استمرار هذه البطولة لأنها تحمل الكثير من المعاني السامية التي تسعى وزارة شؤون الشباب والرياضة إلى ترسيخها، ومنها زيادة التعارف بين شباب المملكة وتقوية العلاقات إلى جانب تنمية مهارات منتسبي المراكز الشبابية والاحتفال في كل عام بذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني في بداية المشروع الإصلاحي الذي دشنه جلالة الملك ويعم خيره على المواطن والمقيم".

وأضاف  "شاهدنا عن قرب عملاً كبيراً يقوم به وزير شؤون الشباب والرياضة الجودر في الأنشطة الرياضة على وجه الخصوص، لذلك نحن في مجلس النواب نسعى إلى إقرار تشريعات تخدم القطاعين الشبابي والرياضي ومنها زيادة الموازنة بالتعاون مع الحكومة بصفتها السلطة التنفيذية التي تضع المواطن نصب أعينها".

وأثنى النائب آل رحمة على جهود اللجنة المنظمة في إظهار بطولة غالية على قلوب البحرينيين، مشيداً بفكرة تنظيم مسابقة كرة القدم للجاليات المقيمة على أرض المملكة. مشيدا بجهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بالحركة الرياضية نحو الأفضل ودعم الشباب لتأدية دوره كما ينبغي من خلال توفير كافة الإمكانات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:20 ص

      مو بس كلام.. نحتاج افعال لتطوير الرياضة والاندية التي تعمل بجد

اقرأ ايضاً