العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

بلدية الشمالية تنظم حملة تنظيف لساحل دمستان بشراكة مع  (كليناب بحرين)

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت بلدية المنطقة الشمالية وبالشركة مع "كليناب بحرين" فعالية تنظيف لساحل دمستان، وتهدف الجمعية قيد الإنشاء التغيير في المجتمع من خلال توعية الشباب حول مسئوليتهم الاجتماعية و تشجيعهم على المشاركة في الاعمال التطوعية مثل تنظيف سواحل مملكة البحرين وأيضاً من خلال توعية الشباب والاجيال القادمة اهمية البيئة السليمة.

من جهته قال رئيس قسم النظافة في بلدية المنطقة الشمالية حسين عبدالخالق  أن" الهدف الرئيس للحملة هو الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني  في الحافظ على النظافة" لافتاً إلى أن الحملة استمرت ثلاثة ايام وتمت إزالة 2,500 كيلوجرام من النفايات".

وأضاف "إننا نسعى دائماً إلى استثمار المبادرات التي من شأنها العمل على تحقيق الأهداف المشتركة " مشيرا إلى أن الاهتمام بمناطقنا هو واجب يشترك فيه الجميع سواء الجهات الرسمية أو الأهلية "

وذكر "إننا ندعم بقوة أي مبادرة شبابية تعزز الوعي البيئي  ، ولدينا طاقات شبابية متحمسة للعمل في هذا المجال وفي اي مبادرة أخرى من شأنها النهوض بواقعنا البيئي"

وأضاف" بأننا نسعى دائما الى استثمار المبادرات التي من شأنها العمل على تحقيق الأهداف المشتركة " مشيرا الى أن الاهتمام بمناطقنا هو واجب يشترك فيه الجميع سواء الجهات الرسمية أو الأهلية " .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:37 م

      هذه المبادرة الرائعة جاءت من جمعية كليناب تحت التأسيس وطلبت حسب معلوماتي الاكيده مساعدة بلدية الشمالية وتحديدا من مسئول النظافة في البلدية في تقديم شاحنات لنقل النفايات التي يتم جمعها وايضا تم طلب عدد من العمال حتى يساعدون في رفع الانقاض. فالشكر هو للاهالي المشاركين و لجمعية (كليناب بحرين) على هذه المبادرة وتحملهم اعباء ومسئولية الفعاليات الثلاث التي اقيمت من اجل تظيف دمستان. وبارك الله في هذه النشاطات والتي من خلالها استطاعوا فعلا خلق روح المسئولية لدي مجموعة كبيرة من الشباب والشابات

    • زائر 2 | 11:19 ص

      ..

      لماذا لايكون تنظيف السواحل بشكل مستمر

    • زائر 1 | 5:50 ص

      محد قال ليي وانا من اهل القرية جان جيتكم ونظفت وياكم

اقرأ ايضاً