العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

الريال يجدد فوزه على روما ويتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال

تأهل ريال مدريد الاسباني إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه روما الإيطالي 2/صفر أمس الثلثاء في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وفاز الريال ذهابا على ملعب روما بهدفين نظيفين أيضا ليتفوق في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 4/صفر.

وتقدم الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف للريال في الدقيقة 64 ثم أضاف صانع اللعب الكولومبي جيمس رودريغيز الهدف الثاني في الدقيقة

ويشارك الريال في الأدوار الاقصائية لدوري الأبطال للموسم التاسع عشر على التوالي وبلغ الفريق المربع الذهبي في أخر خمس نسخ علما بأنه توج بلقبه العاشر في البطولة في موسم 2013-2014.

ووصل روما إلى الأدوار الاقصائية للبطولة للمرة الأولى منذ موسم 2010-2011، علما بأن أقصى نجاح للفريق في البطولة الأوروبية على مدار تاريخه كان الوصول إلى المباراة النهائية في موسم 1983-1984 لكنه خسر أمام ليفربول الإنجليزي.

والتقى الفريقان عشر مرات في دوري الأبطال إذ فاز الريال ست مرات مقابل ثلاثة انتصارات لروما وحسم التعادل مواجهة واحدة بينهما.

ويحتل روما المركز الثالث في الدوري الإيطالي بفارق ثمان نقاط خلف يوفنتوس المتصدر كما يحتل الريال المركز الثالث في الدوري الاسباني ولكن بفارق 12 نقطة خلف برشلونة المتصدر.

وسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب في أغلب أوقات المباراة ولكن روما نجح في مجاراة أصحاب الأرض بعض الشيء في الشوط الأول، ولكن انقلبت الأوضاع رأسا على عقب في الشوط الثاني وحسم النادي الملكي الفوز في غضون ثلاث دقائق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً