العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

قرين انترناشيونال ميدكل تقدم كرسيين لاتحاد رياضة ذوي الإعاقة

مدينة عيسى – اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

تبرعت شركة قرين انترناشيونال ميدكل (Green international medical) بكرسيين خاصين للاعبي المنتخب الوطني بالاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة أيمن الحدي وحسين جعفر وهما لاعبا فريق البوتشيا.

وقامت الشركة بعدة زيارات سابقة لأخذ القياسات والمواصفات الخاصة والمطلوبة والمناسبة أيضاً لتهيئة الكرسيين للعبة البوتشيا، إذ أن اللعبة تكون على كراسي متحركة ذات مواصفات خاصة ومعينة. ومثل الشركة الممثل الطبي عن الشركة محمود عبدالحليم فيما مثل الاتحاد لدى التسلم الرسمي للكرسيين وكان في استقباله عضوا مجلس الإدارة علي نبهان وأحمد البوعينين وإداري المنتخبات الوطنية علي القيسي، كما تواجد فني التجهيزات للاطلاع على مواصفات الكرسيين ومعرفة طريقة عملها.

وأعرب عضوا مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة نبهان والبوعينين عن شكرهما الجزيل للشركة على تفضلها بتقديم هذين الكرسيين والذي اعتبروه دعماً كبيراً للاتحاد والذي سيساهم في تسهيل مهمة تدريب اللاعبين وتطوير مستوياتهم، ما يجعلهم قادرين على المنافسة في مختلف المحافل الرياضية من أجل تحقيق النتائج المشرفة لمملكة البحرين، وأن اتحاد رياضة ذوي الإعاقة ليقدر كثيراً مثل هذه المبادرات التي تساهم في دعم الاتحاد ومسيرته ومختلف أنشطته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً