العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

سباليتي ينتقد لاعبي روما بشدة بعد السقوط أمام ريال مدريد

انتقد المدير الفني لروما الإيطالي لوتشيانو سباليتي لاعبي فريقه بشدة بعد خروجهم من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا أمس (الثلثاء) أمام ريال مدريد، مشيرا إلى أن اختلاف العقلية بين لاعبي الفريقين هي من أعطت أفضلية للنادي الأسباني.

وقال سباليتي عقب سقوط روما في مباراة الإياب أمس على ملعب سانتياغو بيرنابيو بهدفين نظيفين: "تنقصنا العقلية الجيدة، لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا، كل الفرص، نعاني من الضعف في الناحية الذهنية في الوقت الحالي، ينقصنا الاستمرار والشراسة والترابط من أجل أن يبعث كل منا الثقة في نفس الآخر".

وأضاف "لديهم فريق جيد ويتمتعون بميزة نفسية: يعرفون أنهم الأفضل، يدركون أهمية مباراة مثل هذه، المباراة شكلت حافزا بالنسبة لهم وأصابتنا نحن بالتوتر".

وتابع "النتيجة هي النتيجة، من السهل إيجاد أسباب للهزيمة تتعلق بلاعبي فريقي، لو كنا سجلنا أولا كانت المباراة ستختلف بالنسبة لنا".

وعلى رغم الصورة الجيدة التي ظهر بها الفريق الإيطالي على ملعب سانتياغو بيرنابيو، استمر سباليتي في توجيه انتقاداته للاعبيه: "علينا أن نكون واقعين: 2/ صفر في الذهاب و2/ صفر في الإياب وسنعود إلى الوطن، لم نلعب بشكل جيد في المباراتين وهذه هي الحقيقة، لو لعبنا بشكل أفضل لحققنا نتيجة مختلفة".

وتطرق سباليتي في ختام تصريحاته إلى التحدث عن التصفيق الحار الذي استقبلت به جماهير ريال مدريد دخول اللاعب فرانشيسكو توتي إلى أرض الملعب، إذ قال: "هذا الملعب دائما كان يتمتع بالقدرة على الاعتراف بمستوى الأبطال وتاريخ أحد اللاعبين، توتي استحق هذا التصفيق، جماهير البيرنابيو تعرف من يستحق الإشادة، أهنئ الاثنين: توتي والبيرنابيو".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً