العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

7 عروض بحرينية بالمعرض الاقليمي الثالث للطوابع في القاهرة


شاركت جمعية البحرين لهواة طوابع البريد في فعاليات المعرض الاقليمي الثالث للطوابع الذي أقيم مؤخراً في دار الأوبرا بالعاصمة المصرية القاهرة تزامناً مع ذكرى مرور 150 عاماً على إصدار أول طابع مصري.
وشاركت جمعية البحرين لهواة طوابع البريد بعدد 11 برواز عرض من خلال 7 من أعضائها وهم: محمد جناحي (طوابع الكونكورد)، خالد درويش (تاريخ القرطاسية البريدية بالبحرين)، صالح الحسن (طوابع جمال عبدالناصر)، أحمد عواد (طوابع الربيع العربي)، علي مساعد (طوابع التاريخ البريدي)، حسين باراس (طوابع مكة والخفجي)، جاسم بهزاد (مغلفات الإيروجرام).
وذكر منسق المعرض، ممثل الوفد البحريني إلى معرض القاهرة أحمد عبدالله عواد: إن "مشاركات هواة جمع الطوابع البحرينيين تعتبر متميزة ومتنوعة في هذا المعرض الاقليمي الكبير. موضحاً أن جمعية البحرين لهواة طوابع البريد حريصة على أن تكون لها مشاركة مع إدارة البريد في جمهورية مصر العربية بمناسبة افتتاح المعرض ومناسبة مرور قرن ونصف القرن على صدور أول طابع بريد في مصر".
واشار إلى أن "المشاركة البحرينية في هذا المعرض مثلت فرصة سانحة للالتقاء بالوفود الخليجية والعربية والأفريقية طوال أيام المعرض للتباحث في كل ما يرتبط بمجال البريد والطوابع والهوايات بما يعود بالمنفعة ويحقق مزيداً من الترابط والتواصل بين الوفود المشاركة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً