العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

بالصور... "جيبك" يحرز لقب دوري جيبك للسيدات لكرة الطاولة


مدينة عيسى - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق جيبك لقب دوري "جيبك" للسيدات بعد تغلبه على فريق وزارة الداخلية بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين باللقاء الختامي الذي جمعهما مساء أمس الأول تحت رعاية رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيمايات عبدالرحمن جواهري وبحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وعدد كبير من المدعوين والجماهير العاشقة للعبة وذلك على صالة الاتحاد في مدينة عيسى الرياضية.

وشهدت المباراة الختامية إثارة وندية بين الفريقين، إذ كانت الأجواء تنافسية بكل ملحوظ طوال خمس جولات تقاسم أربعة منها فريقي جيبك ووزارة الداخلية التفوق فيها، بيد أن الجولة الخامسة كانت حاسمة لفريق جيبك الذي نجح في نهاية المطاف من حسم النتيجة لصالحه والظفر باللقب الغالي، فيما حصل فريق وزارة الداخلية على المركز الثاني، وحاز فريق نادي البسيتين المركز الثالث.

وجاءت نتائج الجولات الخمس كالتالي، في المباراة الأولى تغلبت لاعبة جيبك مريم القاسمي على لاعبة وزارة الداخلية نعيمة البلوشي بنتيجة ثلاثة من دون مقابل، بيد أن لاعبة وزارة الداخلية كلثم الياسي نجحت في تخطي لاعبة جيبك فاطمة القاسمي بالنتيجة ذاتها، وكذلك الحال مع زميلتها اللاعبة حصة الزياني التي اجتازت لاعبة الداخلية عايدة محمد بنتيجة ثلاثة من دون مقابل، لكن لاعبة جيبك مريم القاسمي أعادت الفريق إلى جو المنافسة بعد الفوز على اللاعبة كلثم الياسي بنتيجة ثلاثة من دون مقابل، لتحسم شقيقتها اللاعبة فاطمة القاسمي المباراة النهائية أمام اللاعبة نعيمة البلوشي بالفوز بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وينجح فريق جيبك أخيراً من إحراز اللقب. وقد أدار اللقاء الختامي الحكمين ميرزا سلمان ونادر إبراهيم، وتحت إشراف الحكم العام سيد ماجد حسين.

وفي ختام المباراة توج ممثل وزارة الداخلية أحمد سعيد بو بشيت فريق نادي البسيتين صاحب المركز الثالث بالميداليات البرونزية، فيما قامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بتقديم الميداليات الفضية وكأس المركز الثاني لفريق وزارة الداخلية، وبعدها قام راعي الحفل الختامي عبدالرحمن جواهري مع الشيخة حياة بتقديم كأس دوري جييك للسيدات وكأس البطولة إلى فريق جيبك الحائز على المركز الأول بكل جدارة.

كما حرص جواهري بعد مراسم حفل الختام برفقة الشيخة حياة بالالتقاء مع لاعبي منتخبنا الوطني للأشبال، وإلقاء كلمات التحفيز والتشجيع لهم، في بادرة طيبة أثرت إيجابا على نفسية هؤلاء اللاعبين الواعدين الذين تنتظرهم العديد من الاستحقاقات الخارجية، والتي يتطلعون من خلالها إلى تشريف مملكة البحرين عبر تحقيق أفضل النتائج.

وأعرب جواهري عن سعادته وتقديره الكبير للجهود اللافتة التي يبذلها الإتحاد البحريني لتنس الطاولة تحت قيادة الشيخة حياة لدعم رياضّة المرأة في مملكّة البحرين، وإسهامه الكبير في تشجيع العديد من النجمات البحرينيات اللواتي برزن في عالم رياضة المرأة من مختلف الألعاب والمسابقات.

ويأتي النجاح الكبير الذي شهدته البطولة، كدليل واضح  للدعمٍ والمتابعّة والاهتمام الكبير من قبل الإتحاد لمباريات هذه البطولة التي شهدت مبارياتها منافسات اتسمت بالروح الرياضيّة والمستوى الرفيع لجميع اللاعبات المشاركات.

وفي ختام حديثه أكد جواهري سعادته على أن الشركة ستواصل بإذن الله تعالى دعمها للإتحاد ولسيدات جيبك الرياضيات اللواتي أظهرن بالفعل جدارتهنّ وتفوقهنّ وأسهمّن في تمثيل المملكة في العديد من المحافل الرياضية في الداخل والخارج.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً