العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

وزير الطاقة يقوم بجولة تفقدية مفاجئة لمركز خدمات المشتركين ويطلع على سير العمل

قام وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا بجولة تفقدية مفاجئة لمركز خدمات المشتركين في مزايا بلازا اليوم الاربعاء (9 مارس/ آذار 2016)، يرافقه نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان محمد فخرو ومدير ادارة خدمات المشتركين الشيخ ابراهيم بن محمد آل خليفة، وذلك ليطلع الوزير بنفسه على سير العمل في المركز والتأكد بأنها تسير بسهولة ويسر للمراجعين وكيفية التعامل والاستجابة لمتطلبات ومعاملات المواطنين، حيث استمع الوزير الى شرح من مشرف المركز عبدالنبي الخنيزي وأشاد بجهوده وجهود العاملين في المركز الذين يعملون تحت ضغوط زيادة أعداد المراجعين، حيث شهدت مراكز خدمات المشتركين في الفترة الأخيرة إقبالاً كبيرا من قبل المشتركين وذلك لتعديل بياناتهم ومعلوماتهم.

واجتمع الوزير اثناء الزيارة بعدد كبير من المواطنين والمراجعين واستمع الى آرائهم ومقترحاتهم وتقييمهم لمستوى الخدمات التي تقدمها هيئة الكهرباء والماء من خلال مراكز خدمات المشتركين، ومن جانبهم تقدم أولئك المواطنون بالشكر الجزيل الى الوزير على اهتمامه الشخصي وتوجيهاته الى المسئولين بالهيئة للعمل على تيسير أمور المراجعين والعمل على تقليل فترة الانتظار للحصول على الخدمة، وقد تم بالفعل زيادة عدد الموظفين ونوافذ الخدمة في هذه الفترة المرحلية، وكذلك تم تمديد ساعات العمل في هذا المركز من الساعة 7 صباحاً لغاية 7 مساءً.

وقال وزير الطاقة أن زياراته هذه تأتي للاطلاع ومتابعة سير العمل في مختلف قطاعات الهيئة والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وقال أيضاً إننا ننطلق في هذه الزيارات الميدانية من التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الذي يؤكد دائما على المسؤولين للنزول الى مواقع العمل لتلمس احتياجات المواطنين.

وفي ختام الجولة التفقدية أثنى الوزير على الجهود المخلصة للمسئولين والموظفين بالمركز في تقديم خدمة ذات جودة عالية، وأشار الى أن من ضمن قياسات الأداء لهيئة الكهرباء والماء هو مؤشر رضا المشتركين الذي توليه الهيئة كل الأهمية، وهناك متابعة مستمرة لتحقيق أعلى مستوى لتوفير الخدمات للجمهور والمواطنين بشكل خاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:40 ص

      عزيزي الوزير...
      هندي يشتغل كاشير ليش؟ ما عندنا اكثر من 5 الالاف محاسب عاطل من ذوي الشهادات العليا؟؟

    • زائر 3 | 9:11 ص

      بصراحه مدير خدمات المشتركين في البديع رجل يخدم باخلاص ايضا و ان كنت لم تره فهذه مشكلتك... نشكر الوزير لهذه الزيارة و لكن نطلب من سعادته النظر ايضا لموظفي طواريء البديع الذبن يسهرون الليل و يعملون بجد في النهار و لا يبخلون بطاقتهم من اجل خدمة الاخرين لكن للاسف امورهم النفسية جميعا غير مرضية بسبب مسؤلهم البعيد كل البعد عن علم الادارة و كيفية عمل توازن بين العمل و ارضاء الموظفين.. نوجه هذا الرسالة لشيخ نواف ايضا اطال الله بعمره

    • زائر 5 زائر 3 | 12:30 م

      لا يوجد منصب مدير خدمات المشتركين في البديع وذلك بعد ان رجعت الى موقع هيـئة الكهرباء على الانترنت. كان من الاولى بك يا اخي ان تعرف الهيكل التنظيمي لهيئتكم ومادخل مدير الخدمات بالطواريء؟ وثاني شيء لو كان عندكم تواصل مع هذا المدير لما رفعت الموضوع للشيخ نواف رئيس الهيئة على ما اظن. اسآل نفسك لماذا الموظفين الذين في الصورة آكبر وطول حياتهم في خدمات المشتركين بينما يتم تعيين شخص اخر مدير لخدمات المشتركين. كفانا نفاقا وتلميعا. ولو كانت هناك عندكم قنوات اتصال لما اشتكيت على مسئولك في الجريدة. بالتوفيق

    • زائر 2 | 8:48 ص

      هذا الوزير يستحق الشكر. ماذا عن المسئولين الآخرين في الهيئة الذين لم يكلفوا عناء نفسهم بالنزول للجمهور. ماذا عن مدير خدمات المشتركين الذي اول مرة في حياته ينزل للجمهور وشكله في الصورة متخرع. للاسف كجمهور نحن لا ترى الا الوزير وهو قدها وقدود وعلى مستوى المسئولية ..

    • زائر 1 | 8:20 ص

      خطوة مباركة من سعادة الوزير وعقبال مانشوف وزراء الاسكان والبلدية والاشغال ينزلون الشارع وياخذون آراء المواطنين ومشاكلهم ويسعون لحلها.

اقرأ ايضاً