العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

هيدينك: تشلسي يواجه تحدياً... بناء فريق جديد

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال المدرب المؤقت لتشلسي بطل انجلترا غوس هيدينك إن الفريق يواجه تحدياً يتمثل في بناء فريق جديد من أجل المستقبل بعد خروجه من دور 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام باريس سان جيرمان أمس (الأربعاء).

ولم تترك الهزيمة لتشلسي سوى بطولة واحدة ينافس عليها هي كأس الاتحاد الانجليزي بعد أن ابتعد بفارق 20 نقطة عن ليستر سيتي متصدر الدوري كما يبتعد بفارق عشر نقاط عن مانشستر سيتي صاحب أخر مركز مؤهل للمشاركة في دوري الأبطال. وقال هيدينك للصحافيين "رأيي أن تشلسي الآن في مرحلة انتقالية. على النادي التفكير في كيفية التقدم للأمام واستعادة مكانته التي اعتاد عليها". وأضاف "الوصول للمركز الرابع أمر صعب".

ويخرج تشلسي لمواجهة ايفرتون في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت المقبل وسينتظر لمعرفة إن كان المهاجم دييغو كوستا سيتمكن من المشاركة في المباراة أم لا. وسجل كوستا هدف التعادل لتشلسي في الدقيقة 27 أمام باريس سان جيرمان لكنه خرج مصابا بعد ساعة من اللعب.

وقال هيدينك إن كوستا يعاني من الإصابة نفسها التي أبعدته عن مواجهة ستوك سيتي في أخر مباراة في الدوري. وتولى هيدينك تدريب تشلسي بشكل مؤقت في ديسمبر/ كانون الأول بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينهو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً