العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

"سامسونج" تطلق أحدث هواتفها الذكية S7  وGalaxy S7 Edge " في مملكة البحرين  

بالتعاون مع بن هندي إنفورماتكس

يقدم الهاتفين أول كاميرا ثنائية البيكسل في عالم الهواتف الذكية
يقدم الهاتفين أول كاميرا ثنائية البيكسل في عالم الهواتف الذكية

ضاحية السيف - حسن الصائغ - تصوير: أحمد آل حيدر 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات وبالتعاون مع "بن هندي إنفورماتكس"، أحدث إضافاتها إلى عائلة منتجات "جالاكسي" عبر إطلاق "سامسونجGalaxy S7  وGalaxy S7 Edge " لزبائنها في مملكة البحرين جاء ذلك في مساء يوم الأربعاء (09 مارس/ آذار 2016) ضمن حفل أقيم في فندق الريتز كارلتون. حضر حفل الإطلاق رئيس قسم تقنيات التصوير والأجهزة المحمولة لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، طارق الصبّاغ، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عبدالله بن هندي، عبدالله بن هندي، وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للمجموعة إلى جانب زبائن الشركة والصحافة المحلية.

وبشأن هذا الإطلاق، قال رئيس قسم تقنيات التصوير والأجهزة المحمولة لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، طارق الصبّاغ: "يمثل هاتفا Galaxy S7  و  Galaxy S7 Edge الدليل القاطع لمدى التزامنا المئات الملايين من زبائننا المخلصين حول العالم، والذين أصبحوا الملهم الأول لسامسونج في ابتكار كل ما هو جديد. وترجمنا هذه الرؤية اليوم إلى واقع ملموس عبر وGalaxy S7  وGalaxy S7 Edge ، من خلال مزج التصميم الأنيق مع التجهيزات العملية الرائدة مثل البطارية ذات العمر الطويل، المعالج الأقوى إضافة الى تجربة الألعاب الإلكترونية المتطورة والكاميرا التي لا تضاهى".

كاميرا متطورة، صور عالية الدقة:

يقدم هاتفا Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge أول كاميرا ثنائية البيكسل  (Dual Pixel)  في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. وبفضل تكنولوجيا البيكسل الثنائي الثورية هذه، أصبحت الكاميرا- ذات العدسات الأوضح والفتحة الأكبر ودقة البيكسل الأكبر- تمتلك سرعات أكبر لالتقاط الصورة مع تركيز أوتوماتيكي أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. أما نمط البانوراما الحركية (Motion Panorama)  الجديد، فيجعل الصور البانورامية تنبض بالحياة، ما يمنح المستخدم تجربة مرئية مذهلة.

تصميم ومزايا عملية مطوّرة

صُنعت شاشة Galaxy S7 قياس 5.1 إنش، و Galaxy S7 Edge قياس 5.5 إنش، من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن - ضمن تصميم أنيق ومتين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز  بطريقة مريحة. وسواء استخدم للعمل أو الألعاب، فإن ميزة التفعيل الدائم Always-On للشاشة تمنح المستخدم تجربة أكثر سهولة وراحة بدون لمس، حيث لن يضطروا إلى القلق على الإطلاق حيال تفويت اتصال مهم أو تنبيه ينتظرونه.

وبدون التنازل عن لمسات التصميم الشهيرة بعائلة جالاكسي، يتمتع هاتفا Galaxy S7  و Galaxy S7 Edge بقدرات أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء. وتوفر إيدج يو إكس (Edge UX)، تجربة إيدج المتطورة المتوفرة في جالاكسي إس 7 إيدج، مستويات رائعة من الراحة والملاءمة مع فعالية مضاعفة عبر تشكيل اختصارات مبسطة للوظائف المفضلة لدى المستخدم مثل الإيميل، نمط السيلفي، نمط البانوراما، أو التطبيقات الأخرى المتوافقة.

أداء معزز: من الشحن إلى الألعاب

يؤمن Galaxy S7 و  Galaxy S7 Edge أتكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً.  كما يسمح المكان المخصص لبطاقة  SIMالهجينة للمستخدم بوضع بطاقة ذاكرة ’مايكرو‘ بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية. ويمكن استخدامه، في بعض الأسواق المختارة، لوضع شرحتين للهاتف  الجوال.

وطوّرت سامسونج أيضاً برمجيات وأنظمة متميزة وفريدة لتحسين أداء الألعاب باستخدام Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge . ويضمن المعالج الأكثر قوة، والبطارية الأكثر سعة، مواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز. ويسمح برنامج تشغيل الألعاب Game Launcher، الإضافة الجديدة لعشاق الألعاب، بإدارة استهلاك البطارية والحد من التنبيهات الواردة. كما ويمكن للمستخدم أيضاً تسجيل تجربة الألعاب أو مشاركة الشاشة للّعب مع الآخرين. أما نظام Vulkan API المتطابق مع هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge فيمنح المستخدم القدرة على تشغيل ألعاب ذات صور عالية الأداء والجودة، مع أدنى مستويات استهلاك البطارية.

تجربة جالاكسي

كما أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات أيضا إطلاق تطبيق Galaxy Entertainer بالتزامن مع إطلاق هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. حيث ستعزز الشراكة مع Entertainer تجربة المستهلكين في منطقة الخليج من خلال تقديم أكثر من 1000 عرض من نوع " اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً " لدى أفضل المطاعم ومراكز السبا والفنادق ومراكز اللياقة البدنية والترفيه وملاعب الغولف وغيرها. وتقدر القيمة الإجمالية للفوائد (بما في ذلك عروض في مختلف أنحاء العالم) التي سيحصل عليها المستهلكين بأكثر من 40,000 دينار بحريني من المدخرات

وسواء من خلال الربط السلس والانسيابي بين Galaxy S7 و  Galaxy S7 Edge مع ساعة Gear S  الكلاسيكية والرياضية لمراقبة مستوى اللياقة، أو ربطها مع نظارات الواقع الافتراضي Gear VR "للسفر" حول العالم- تعيد سامسونج تعريف كل ما هو ممكن في عالم تجربة الاتصالات المتنقلة وما بعدها.

سيتوفر هاتفي Galaxy S7 و  Galaxy S7 Edge في كافة متاجر التجزئة الرئيسية في مملكة البحرين إبتداءً من تاريخ 14 مارس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:45 ص

      عملاق الهواتف

      جهاز يضيف لرصيد سامسونج الكثير
      مواصفات عالمية لا تضاهى
      ننتظر نزوله بفارغ الصبر

      جالكسي سابق عصره

اقرأ ايضاً