العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

"الداخلية السعودية" تقبض على 52 متهماً بالإرهاب

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

ألقت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية القبض على 52 متهماً بارتباطهم بتنظيمات إرهابية سواء تأييداً أو تمويلاً أو المشاركة في الأعمال التخريبية ، حسبما أفادت صحيفة الرياض السعودية اليوم الخميس (10 مارس/آذار2016).

وشكلت هذه الضربات والنجاحات الأمنية المتلاحقة ضربة قوية للمنتمين إلى التنظيم "داعش" الإرهابي، حيث جاء الرد على جريمة الغدر في اغتيال الشهيد الوكيل الرقيب بدر حمدي الرشيدي، أحد منسوبي قوات الطوارئ في القصيم على يد ستة من أقاربه الذين غدروا به مؤخراً بمنطقة القصيم.

وكشف موقع "نافذة تواصل" الذي يتبع وزارة الداخلية في آخر تحديث له عن توقيف 22 مواطناً، و29 متهماً من الجنسية اليمنية والمصرية، وواحد من الهند، حيث أوقفوا بتهم تتعلق بالإرهاب.

من جهته نفى المتحدث الأمني لوزارة الداخلية صحة ما يتم تداوله عن القبض على أحد المطلوبين المتورطين بجريمة الغدر بالرشيدي.

وأهاب بكل من تتوفر لديه معلومات عن أي من المطلوبين للجهات الأمنية بالمسارعة في الإبلاغ عنهم على الرقم (990) أو أقرب جهة أمنية.

ودعا المتحدث الأمني المطلوبين للجهات الأمنية، المبادرة إلى تسليم أنفسهم، محذراً من التستر عليهم أو إيوائهم أو تقديم أي نوع من المساندة لهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً