العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

القضاء البرازيلي ينقلب على نيمار

قام القضاء البرازيلي باتخاذ خطوة كبيرة في قضية لاعب نادي برشلونة الإسباني النجم نيمار دا سيلفا والذي انتقل من ناديه السابق سانتوس إلى العملاق الكاتالوني في صيف 2013.

وكما ذكرت الصحف الإسبانية ونقلا عن "سبورت" فإن قضاء بلاد السامبا طلب من نادي سانتوس تقديم كل العروض التي تلقاها من أجل النجم البرازيلي السابق للكشف عن اختياره برشلونة الذي لم يكن يقدم مبلغ مالي كبير بالمقارنة بغريمه ريال مدريد.

إذ تلقى النادي البرازيلي 35 مليون يورو فقط من صفقة انتقال الساحر الشاب بينما ذكرت الصحف العالمية أن نادي العاصمة قدم عرض أكبر من ذلك مما يكشف عن تلاعب واحتيال مم جانب العملاق الكاتالوني.

وكانت تلك القضية أشعلت الأجواء منذ فترة وجاء القضاء البرازيلي ليفتح النار على اللاعب وناديه الإسباني مجددا ما يجعل النجم الدولي تحت ضغوط كثيرة في بلاده وفي مدينة برشلونة أيضًا بسبب قضايا الضرائب.

وذكرت الصحف أيضا أن رئيس نادي ريال مدريد بيريز مطلوب لسماع شهادته في تلك القضية كما سيفصح عن العرض الذي قدم من ناديه لضم صاحب ال24 عامًا في ذلك الوقت للمقارنة بينه وبين العرض الذي تم قبوله من البلوغرانا.

يذكر أن نيمار يقدم مستوى أكثر من رائع مع برشلونة وتمكن من الفوز معه الموسم الماضي بجميع البطولات كما رُشح لجائزة أفضل لاعب في العالم والتي فاز بها زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومازال اللاعب يتألق بالموسم الحالي إذ أصبح أحد الأعمدة الأساسية في الفريق الأقوى في العالم حاليًا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:40 ص

      ههههه من يشوفونه متألق تحركوا ضده
      لو أنا منه ما ألعب للبرازيل

    • زائر 2 | 7:30 ص

      أقول فريقك فلوس المخدرات تسوي كل شي

    • زائر 1 | 3:41 ص

      برشلونة فريق الفساد والهروب الضريبي وفضائح الحكام 2009 مباراة تشلسي هذا النادي حلمه ان يصل تاريخة الى الريال وهذا شي شبه مستحيل حاول الميلان قبله وبرسكوني انسجن وجاي الدور على ادارة فريق المقاطعة

اقرأ ايضاً