العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

بن رجب: حصر أراض لإنشاء بيوت في بوري والقرية

بعد لقاء وكيل "المشاريع الإسكانية"

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

التقت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثلة الدائرة السابعة بدور بن رجب مؤخرا بالوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية سامي بو هزاع، وذلك لمناقشة آخر مستجدات خطة المشاريع الإسكانية في سابعة الشمالية.

وأوضحت بن رجب أن " اللقاء كان حول المشاريع الإسكانية في السابعة، والتي منها مشروع إسكان دمستان والذي أصدر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة توجيهاته للجهات ذات العلاقة للتعجيل في توزيع وحداته الجاهزة والبالغ عددها 832 وحدة سكنية والتي تعتبر من أهم المشاريع الإسكانية التي سيستفيد منها أهالي دمستان ".

وبحثت بن رجب مع الوكيل المساعد مشروع المدينة الشمالية الذي يعتبر أضخم مشروع إسكاني في البحرين سيستفيد منه أهالي المحافظة الشمالية، حيث أن العمل قائم على قدم وساق في المدينة للتعجيل بتوزيع وحداته الإسكانية.

وعن اللجنة الوزارية المكلفة إثر زيارة وزير الإسكان باسم الحمر إلى سابعة الشمالية، أبلغ الوكيل المساعد بن رجب إن وزارة الإسكان أفادت بمباشرة اللجنة الوزارية المكلفة لعملها حيث قامت بحصر أراض مقترحة لمشاريع إسكانية في قريتي بوري والقرية والعمل جار على دراستها قبل البت فيها ".

أما عن مشاريع امتدادات القرى فأفادت الوزارة بن رجب بأنه لا مزيد من مشاريع امتدادات القرى في خطتها نظرا لتوجيه موارد الوزارة المالية نحو العمل على الأراضي التابعة للإسكان بدلا من هدر الأموال في استملاك الأراضي غير التابعة للوزارة.

وفي ختام اللقاء، عبرت عضو المجلس البلدي عن جزيل الشكر للوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية سامي بو هزاع على حسن استقباله وتعاونه.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:05 ص

      ههههه

      الحين تبي اتقول انها هي اله طلعت لبيوت للناس هههه كلامك فاضي روحي اهتمي باختصاصك ونضفي الشوارع اله كلها دمار

    • زائر 1 | 7:31 ص

      احنا

      أهالي اللوزي القديم مدينة حمد ليش ما تعطونا بيوت في اللوزي الجديد؟؟؟

اقرأ ايضاً