العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

الأمين العام للتظلمات يستقبل وفدا من موظفي مجلس الشيوخ الأميركي

ضاحية السيف - الأمانة العامة للتظلمات 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام للتظلمات نواف محمد المعاودة، اليوم الخميس (10 مارس/آذار2016) في مكتبه بضاحية السيف، وفدا من موظفي مجلس الشيوخ الأميركي، يزور مملكة البحرين في الفترة الحالية.

وفي مستهل اللقاء، رحب الأمين العام للتظلمات بزيارة الوفد والتي تأتي ضمن أنشطة التعاون الدولي مع المؤسسات والهيئات الأجنبية المهتمة بالاطلاع على التطور الحقوقي بمملكة البحرين.

كما قدم الأمين العام للتظلمات شرحا للوفد الزائر عن مهام واختصاصات الأمانة العامة للتظلمات وآلية العمل بها، وكذلك أهم أنشطة التعاون الدولي والتطوير التي تتم من خلال الاستفادة بالتجارب الدولية العريقة في مجال عمل مكاتب أمناء التظلمات، كما عرض عليهم أهم الأرقام والإحصائيات التي كشف عنها التقريران السنويان للأمانة العامة، فيما يتعلق بالشكاوى وطلبات المساعدة المقدمة من أفراد الجمهور وكذلك من بعض النزلاء والمحبوسين.

 وفي حديثه من الوفد الزائر أكد المعاودة حرص الأمانة العامة للتظلمات على تعزيز المهنية في مجال تخصصها، والعمل على تعزيز قيم حقوق الإنسان والمعاملة الإنسانية من جانب منتسبي وزارة الداخلية تجاه الجمهور.

حضر اللقاء من جانب الأمانة العامة للتظلمات نائب الأمين العام أسامة أحمد العصفور ، و مدير إدارة التعاون الدولي والتطوير غادة حميد حبيب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً