العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

إسماعيل يبحث سبل التطوير مع الآنسة ليلي

اطلعت على برامج الكرة النسائية البحرينية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، مديرة تطوير كرة القدم النسائية بالاتحاد الآسيوية الآنسة ليلي لبحث سبل التعاون والتطوير بين اتحاد الكرة والاتحاد القاري.

ونقل حسن إسماعيل تحيات وتقدير رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة للآنسة ليلي، وأثنى على جهودها البارزة للسعي بتطبيق الخطط الرامية التي وضعها الاتحاد الآسيوي برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لتطوير الكرة النسائية الآسيوية التي باتت اليوم إحدى الوسائل الحقيقية لعكس الصورة المشرقة للمشاركة النسائية الفاعلة على مستوى كرة القدم.

وبحث حسن إسماعيل مع الآنسة ليلي سبل ارتقاء الكرة النسائية في البحرين، إذ استعرض إسماعيل مع ليلي الخطط التي وضعها اتحاد الكرة والبرامج الخاصة بالمنتخبات الوطنية النسائية والسعي لتحقيق هذه الأهداف التي ستضع الكرة النسائية البحرينية في الواجهة من خلال مشاركاتها الواسعة التي تنتظرها في الفترة المقبلة إضافة إلى تدشين دوري الفتيات الأول الذي اختتم أمس الأول.

وأبدت الآنسة ليلي إعجابه بالتطور الكبير الذي شهدته الكرة النسائية البحرينية في الفترة الماضية وسط جهود بارزة من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيسة لجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة التي كانت على تواصل دائم مع الاتحاد الآسيوي في الفترة الماضية.

وأوضحت الآنسة ليلي أن إدارة تطوير الكرة النسائية بالاتحاد الآسيوي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف التي وضعها الشيخ رئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن إبراهيم آل خليفة للارتقاء بالكرة النسائية الآسيوية، وأصبحت البحرين إحدى العلامات الفارقة التي تسير بخطوات رامية للمساهمة بنجاح الكرة النسائية الآسيوية، وأكدت أن الكرة البحرينية النسائية شهدت تطور ملحوظ في السنوات الماضية حتى وصلت لتحقيق الكثير من الأهداف المنشودة.

من جانبه، التقت الآنسة ليلي مع منتخب البحرين للسيدات تحت 14 سنة وشهدت ختام دوري السيدات أمس الأول، وستعقد اجتماعات متواصلة في الفترة الماضية مع مسئولي اتحاد الكرة وخصوصاً مع حصة بنت خالد لوضع التصورات الكاملة التي يسير عليها الاتحاد الآسيوي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً