العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

الأمين العام لمجلس الوزراء يستعرض مع السفير الاماراتي العلاقات بين البلدين

استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء ياسر الناصر بمكتبه بقصر القضيبية اليوم الخميس (10 مارس/ آذار 2016)، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى المملكة عبدالرضا عبدالله الخوري.

وخلال اللقاء استعرض الأمين العام لمجلس الوزراء مع السفير الإماراتي العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط مملكة البحرين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد الأمين العام لمجلس الوزراء في هذا الجانب بالتطور الذي تشهده العلاقات البحرينية الإماراتية من نماء وتطور على كافة المجالات والمستويات وبما توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء من حرص على توطيد هذه العلاقات المتميزة ودعمها على المستويين الثنائي والخليجي في ظل الرعاية والدعم للارتقاء بهذه العلاقات من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة عن الاعتزاز بما توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من حرص على الارتقاء بآفاق التعاون البحريني الاماراتي في مختلف المجالات ليكون مستجيبا لطبيعة العلاقات الخاصة التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً