العدد 4934 - الخميس 10 مارس 2016م الموافق 01 جمادى الآخرة 1437هـ

بوروسيا دورتموند ينفي بيع أوباميانغ لريال مدريد

نفى المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند ميكاييل زورك ما أشيع عن توصل ريال مدريد لاتفاق شفهي يضمن انتقال النجم الغابوني بيير إيميريك أوبامينانغ إلى الميرينغي الموسم الماضي.

صحيفة "إكسبريس" البريطانية قالت أن مهاجم دورتموند سينتقل لريال مدريد الصيف القادم مقابل مبلغ تتراوح قيمته بين 90 و100 مليون يورو بعد أن حول الملكي اهتمامه من مهاجم بايرن ميونيخ روبيرت ليفاندوفسكي إلى مهاجم بوروسيا دورتموند.

لكن زورك أكد بتصريح لصحيفة "بيلد" أن ما أشاعته الصحيفة عارٍ عن الصحة تماماً وقال "لا يوجد أي شيء صحيح من هذا الخبر، لم نتلقَ أي عرض أو حتى أي اتصال.

وزاد حجم الاهتمام بأوباميانغ بشكل كبير بعد تألقه مع فريقه بمركز رأس الحربة منذ بداية الموسم وتمكنه من تسجيل 22 هدف ببطولة الدوري ما مكن دورتموند من الاستمرار بمطاردة بايرن ميونيخ بصدارة الترتيب علماً أن الفارق الذي يفصل بين كلا الفريقين استقر عند حدود النقاط الخمس بعد تعادل الفريقين السبت الماضي.

وكان أوباميانغ قد انضم لدورتموند صيف 2013 تعويضاً لرحيل ماريو غوتزة إلى بايرن ميونيخ وبنهاية الصيف الماضي أعلن النادي عن تجديد عقد اللاعب بصورة أكدت قدرة الفيستفالي على الحفاظ على الغابوني مع الفريق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً