العدد 4934 - الخميس 10 مارس 2016م الموافق 01 جمادى الآخرة 1437هـ

وزير الطاقة يطلع على آخر التقنيات في مجال ترشيد الطاقة

المنامة – مكتب وزير الطاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه مسئولين من شركة British Energy Saving Technology  للتكنولوجيا الذكية المتطورة يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة Troy Wrigley .

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور وتم اطلاعه على نشاط الشركة في مراقبة فروع مراكز الاستهلاك في المنشآت الكبيرة بهدف تجميع المعلومات والبيانات التي من خلالها يمكن ضبط الاستهلاك ورفع كفاءة استخدام الطاقة وخفض المصروفات في فواتير الكهرباء.

وقد عبر وزير الطاقة عن مساندته لجميع تلك الحلول التكنولوجية التي من شأنها رفع كفاءة الاستخدام وبالتالي يؤدي الى خفض استهلاك الموارد الطبيعية من الغاز اضافة الى دعم جهود خفض الانبعاثات البيئية والمساعدة في تحقيق مملكة البحرين لتطلعاتها في المساهمات البيئية المحددة ضمن المنظومة العالمية.

من جانبهم عبر المسئولون بالشركة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزير الطاقة والمسئولين على حسن الاستقبال والحفاوة واتاحة الفرصة للاطلاع على برامج وأنشطة الشركة في مجال ترشيد الطاقة.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان محمد فخرو ، ومستشار الوزير للشئون الفنية والهندسية عبدالمجيد حبيب عبدالكريم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً