العدد 4935 - الجمعة 11 مارس 2016م الموافق 02 جمادى الآخرة 1437هـ

ختام عروض مسرح "إيميج" بحضور أطفال "عالية للتدخل المبكر"

المنامة – هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلاقاً من مبدأ مشاركة الجميع في فرحة وبهجة الربيع، استقبلت الصالة الثقافية مساء اليوم السبت (12 مارس/ آذار 2016)، أطفال مركز عالية للتدخل المبكر وذلك بدعوة من هيئة البحرين للثقافة والآثار، حيث حضروا ختام العروض التي قدمها "مسرح إيميج".

دعوة هيئة الثقافة لأطفال مركز عالية للتدخل المبكر لحضور ختام عروض مسرح إيميج، يأتي في سياق تأكيد الهيئة على أهمية أن تصل الثقافة إلى جميع الفئات في المجتمع البحريني، إضافة إلى اتساق عملها مع برنامج المسؤولية المجتمعية لمهرجان ربيع الثقافة الذي يحرص في كل عام على تنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية وتقديم الورش التدريبية، بالإضافة إلى توفير مقاعد مجانية لطلبة المدارس والأطفال التابعين لمؤسساتٍ خيرية حكومية وخاصة.

وكان مسرح "إيميج" قد قدّم عروضه على مدى اليومين الماضيين، والتي دمجت ما بين فنون المسرح الأسود والتمثيل الإيمائي والرقص الحديث المستند على التقاليد التشيكية العريقة. كما وتضمنت العروض أشكالا عديدة من الرقص والمشاهد الساحرة والمقاطع الكوميدية التي سوف أبدعتها الفرقة الاستعراضية ذات الصيت العالمي. كما قدم مسرح إيميج في ختام عروضه ورش عمل شارك فيه الأطفال والحضور في تعلم بعض الأسرار المسرحية الخاصة، حيث أضفت هذه الورش على الفعالية روح المشاركة والتعلم.

 يذكر أن مهرجان ربيع الثقافة بنسخته الحادية عشرة يتضمن أربعةً وخمسين نشاطاً ويستمر حتى الخامس والعشرين من أبريل 2016، حاملاً معه الحفلات والندوات والمسرح والسينما والمعارض وورش العمل في أماكن مختلفة من أرض المملكة كي يزرع السعادة والعراقة والفنون لفترة شهرين كاملين بشراكة بين القطاع العام والخاص وبمساهمة عدد من الداعمين من مملكة البحرين وخارجها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:45 ص

      كل الشكر والتقدير للشيخ مي وعلي العاملين بإنجاح ربيع الثقافة جدا العرض حلو

    • زائر 1 | 1:20 م

      شكراً

      شكراً هيئة الثقافة ومدرسة عالية لاتاحة الفرصة لاطفالنا لحضور ومشاهدة هذا العرض الرائع، استمتعنا مع اطفالنا مشاهدة تغير وحركات الألوان بالاضافة الى العرض الكوميدي المصاحب للعرض.

اقرأ ايضاً