العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

مانشستر سيتي يبتعد أكثر فأكثر عن لقب «البريميرليغ»

حسرة لاعبي مانشستر على التعادل الجديد   - REUTERS
حسرة لاعبي مانشستر على التعادل الجديد - REUTERS

واصل مانشستر سيتي نزيف النقاط بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي سلباً أمس (السبت) في المرحلة الثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ونال سيتي نقطة واحدة رافعاً رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع، بفارق 9 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر الذي يستضيف نيوكاسل غداً (الاثنين) في ختام المرحلة.

وتقلصت آمال مانشستر سيتي بالتالي أكثر وأكثر في المنافسة على اللقب، إذ كان فشل في الفوز في ثلاث مباريات على التوالي بتعادله مع تشلسي بطل الموسم الماضي 1/ 1 وخسارته أمام توتنهام 1/ 2 وليفربول صفر/ 3، قبل أن يكتسح ضيفه أستون فيلا 4/ صفر السبت الماضي.

وحاول مهاجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو ورفاقه هز الشباك وشكلوا ضغطاً كبيراً في الدقائق الأخيرة من دون جدوى. ويملك سيتي مباراة مؤجلة مع نيوكاسل.

ورفع نوريتش سيتي في المقابل رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن عشر المهدد بالهبوط، بفارق الأهداف خلف سندرلاند السابع عشر.

وخسر ستوك سيتي أمام ضيفه ساوثامبتون بهدفين للايطالي غراتسيانو بيليه (11 و30) مقابل هدف للنمسوي ماركو ارنوتوفيتش (52). وتجمد رصيد ستوك عند 43 نقطة، ورفع ساوثمبتون رصيده إلى 44 نقطة.

وفاز بورنموث على ضيفه سوانسي سيتي بثلاثة أهداف للعاجي ماكس - ألان غرادل (37) والغامبي جوشوا كينغ (50) وستيف كوك (78) مقابل هدفين للغامبي مودو باروو (39) والأيسلندي جيلفي سيغوردسون (62). ورفع الفائز رصيده إلى 38 نقطة، وبقي سوانسي على رصيده السابق 33 نقطة.

ويلعب اليوم (الأحد) أستون فيلا مع توتنهام. وتأجلت مباريات ليفربول مع تشلسي، ومانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، وسندرلاند مع ايفرتون، ووست هام مع واتفورد، وأرسنال مع وست بروميتش البيون بسبب إقامة ربع نهائي مسابقة كأس إنجلترا نهاية هذا الأسبوع أيضاً.

العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً