العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

ماذا يفعل السعودي في البحرين؟... فيديو حقق 343 ألف مشاهدة حتى الآن

ماذا/ إيش يفعل السعودي في البحرين؟ فيلم مصور خفيف مدته لا تتجاوز 9 دقائق لشاب سعودي يهوى السفر والتنقل بين البلدان واستكشاف مختلف معالمها ومواقعها الثقافية والسياحية والاجتماعية وغيرها، ثم عرضها عبر شريط مصور مختصر عبر حسابه في "يوتيوب"، اسمه أنس اسكندر، وكانت رحلته هذه المرة للبحرين وجذبت أكثر من 343 ألف مشاهد.

وحتى يوفر اسكندر إجابة لسؤاله -بخلاف ما يطرأ في أذهان الجمهور عادة- بدأ بطلب 2000 ريال من صديقه (200 دينار بحريني)، واستقل طيارة من جدة حتى مطار المنطقة الشرقية، فاستقل سيارة أجرة أوصلته لداخل البحرين عبوراً بجسر الملك فهد كلفته نحو 350 ريالاً (35 ديناراً)، اتجه بعدها مباشرة إلى مجمع سيتي سنتر البحرين حيث التقى بأحد أصدقائه هناك ودخلا أحد عروض الأفلام، ثم إلى جزيرة أمواج وقضاء بعض من الوقت في مجموعة من المطاعم والمقاهي.

توجه اسكندر بعدها إلى مطار البحرين الدولي سعياً للحصول على سيارة للإيجار، ثم البحث عن فندق، وباليوم التالي التوجه إلى قلب المحرق القديمة والجلوس في مقاهيها التقليدية وتناول الأطباق البحرينية. عصراً توجه إلى كورنيش النادي البحري وقضى بعضاً من الوقت في قاعة التزلج على الجليد، ومساءاً في منتزه عين عذاري.

اسكندر غادر البحرين بعد استلامه رسالة نصية تفيد بموعد امتحان جامعي في جدة صباح اليوم التالي، وتوقفت رحلته هنا مستكشفاً بعض معالم ومواقع البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا