العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

هالة الأنصاري تتسلم رسالتي ماجستير معنيتين بالمرأة البحرينية

الانصاري أثناء تسلمها رسالة الماجستير من الباحثة كوثر سعيد
الانصاري أثناء تسلمها رسالة الماجستير من الباحثة كوثر سعيد

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري هويدا عبدالله البلوشي وذلك لإهدائها نسخة من رسالة الماجستير التي أعدتها الباحثة في مجال إدارة الجودة والسلامة الصحية من معهد الإدارة بالكلية الملكية الايرلندية للجراحين تحت عنوان "خطة مشروع تحسين كفاءة ممرضات غسيل الكلي في المستشفيات".

وخلال اللقاء، نوهت الأمين العام بجهود الباحثة القيمة في مجال الدراسة التي ستساهم في تقديم خدمات رعاية صحية ذات جودة للمرضى، وضمان أعلى مستويات الفاعلية والكفاءة في مجال العمل في القطاع الصحي.

كما استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة كوثر سعيد لإهدائها رسالة الماجستير التي أعدتها الباحثة  تحت عنوان "دوافع استخدام المرأة البحرينية للمواقع الإلكترونية النسائية".

وخلال اللقاء، أشادت الأمين العام بالجهد المبذول في إعداد هذه الرسالة التي تعد إضافة غنية في مجال المواقع الالكترونية، ومادة ثرية للدراسة والتقييم نظرا لما تمثله وسائل التواصل الاجتماعي حالياً من أهمية كبرى يسعى الجميع إلى الدخول فيها واكتشاف كل ما هو جديد عن طريقها، مشيرةً إلى أهمية دعم مكتبة المجلس الأعلى للمرأة  بمثل هذه الدراسات المعنية بالمرأة البحرينية.

الانصاري أثناء تسلمها رسالة الماجستير من الباحثة هويدا البلوشي
الانصاري أثناء تسلمها رسالة الماجستير من الباحثة هويدا البلوشي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً