العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

حصة بنت خالد تستعرض خطط الارتقاء بالكرة النسائية مع الوفد الآسيوي

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة سلسلة من الاجتماعات مع ممثلي إدارة التطوير الفني بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم متمثلاً في مدير إدارة التطوير الفني بال ليلي والمحاضرة الآسيوية عضو اللجنة النسائية بالاتحاد الآسيوي وونغ يوك ليغمن ضمن الزيارة التي يقوم بها الوفد الآسيوي للبحرين.

واستعرضت حصة بنت خالد الآلية التي تسير عليها اللجنة النسائية باتحاد الكرة مع الوفد الآسيوي، إذ عرضت البرامج التي ارتقت بالكرة النسائية في السنوات الماضية والخطط التي يسير عليها اتحاد الكرة لمواصلة نهوضه بالكرة النسائية البحرينية والوصول لتحقيق الأهداف التي وضعها اتحاد الكرة.

وأثنت حصة بنت خالد على الدور البارز الذي تلعبه قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة التي تعتبر الداعم الأكبر للمرأة البحرينية، مشيدة بالدور البارز الذي يلعبه ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يحرص دائماً على النهوض بالرياضة البحرينية بشكل عام والرياضة النسائية بشكل خاص.

وأشادت حصة بنت خالد بالدعم اللامحدود الذي تقدمه عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وأشادت أيضاً بدعم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي يؤكد دائماً حرص سعادته واتحاد الكرة على دعم الكرة النسائية.

وبينت حصة بنت خالد أن الكرة النسائية في البحرين شهدت تطور ملحوظ في السنوات الماضية ومازالت اللجنة النسائية تسعى أن تستمر على نفس العطاء لوصول الكرة النسائية البحرينية إلى مستوى مرموق بعد أن حصدت الكثير من الانجازات في الفترة السابقة، والهدف متواصل لتحقيق انجازات أخرى حتى الوصول للمشاركة في البطولات العالمية الكبرى.

وعرضت بال ليلي المتطلبات التي من شأنها مواصلة ارتقاء الكرة النسائية البحرينية في السنوات المقبلة، إذ أكدت أن الاتحاد الآسيوي وبتوجيهات من رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة حريص على دعم الاتحادات الأهلية المنضوية تحت مظلة الاتحاد الآسيوي وخصوصاً فيما يتعلق بالكرة النسائية، مشيرة إلى أن توجيهات معاليه الحكيمة أدت إلى وضع كيان بالكرة النسائية الآسيوية التي أصبحت اليوم إحدى العلامات الفارقة في الكرة الآسيوية وحققت الكثير من الانجازات في الفترة الماضية.

وفي نهاية الزيارة، قدمت حصة بنت خالد هدية تذكارية للوفد الآسيوي، وأكدت أن هذه الاجتماعات ستتواصل في المرحلة المقبلة وسيكون اتحاد الكرة على متابعة مستمرة مع الاتحاد الآسيوي للوصول لتحقيق الأهداف المنشودة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً