العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

تعادل فيورنتينا مع هيلاس فيرونا الأخير

استعاد فيورنتينا المركز الرابع بفارق الأهداف أمام إنتر ميلان بعد تعادله مع ضيفه هيلاس فيرونا الأخير 1-1 على ملعب ارتيميو فرانكي في الدوري الايطالي.

وتأخر فيورنتينا حتى الدقيقة 40 لزيارة شباك الفريق الزائر عندما مرر الأرجنتيني كريستيان تيو كرة متقنة إلى مواطنه ماورو زاراتي تابعها بثقة في قلب مرمى بيارلويجي كوليني.

وتأخر هيلاس بدوره في إدراك التعادل حين نفذ الهولندي اوربي ايمانويلسون ركلة ركنية وتابعها ايروس بيزانو برأسه في شباك الحارس الروماني سيبريان تاتاروسانو (86).

وعلى ملعب لويجي فيراريس، حقق جنوى فوزا صعبا على ضيفه تورينو الذي تقدم بهدفين نظيفين في وقت مبكر قبل أن تهتز شباكه 3 مرات.

وفاجأ تورينو مضيفه بهدفين سريعين لهدافه تشيرو ايموبيلي الأول اثر بينية من اندريا بيلوتي أنهاها في سقف الزاوية اليسرى (4)، والثاني اثر بينية من الغاني افرييه أكواه أنهاها في سقف الزاوية اليمنى (15).

وحصل جنوى على ركلة جزاء تسبب بها الأرجنتيني كريستيان مولينارو اثر عرقلته لكريستيان انسالدي نفذها بنجاح اليسيو تشرتشي مقلصا الفارق (20).

وأدرك تشرتشي التعادل لجنوى بنفس السيناريو من ركلة جزاء تسبب بها افرييه أكواه بعرقلته ارماندو ايتزو في المنطقة المحرمة (45+2).

وفي الشوط الثاني، منح البديل لوكا ريغوني أصحاب الأرض النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثالث والفوز من متابعة رأسية لكرة نفذها الاسباني سوسو من ركلة حرة (66).

على ملعب ألبرتو براليا، انتهى لقاء الوافدين إلى النخبة والمهددين بالعودة إلى الدرجة الثانية كاربي وضيفه فروزينوني بفوز الأول 2-1.

ووضع رافائيلي بيانكو أصحاب الأرض في المقدمة بعدما تابع بيمناه كرة بينية أرسلها داخل المنطقة لورنتسو لولو (27).

وأدرك فيديريكو ديونيزي التعادل من متابعة كرة نفذت من ركلة حرة (71)، لكن البرازيلي دانيلو سوديمو ارتكب المحظور بخطأ في المنطقة ضد ماركو كريمي فاحتسبت ركلة جزاء نفذها البديل الكندي جوناثان دي كوزمان وسجل منها هدف الفوز لأصحاب الأرض (90).

ويلعب لاحقا اليوم لاتسيو مع أتلانتا، وباليرمو مع نابولي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً