العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

الوكيل المساعد للمنافذ: "الجوازات" تعاملت بمسئولية مع "ازدحام الجمعة"

أكد الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة، اللواء يوسف الغتم، أن "جوازات جسر الملك فهد تعاملت بمسئولية ومهنية ووفق خطط الطوارئ المعمول بها، مع حالة الازدحام التي شهدها الجانب البحريني من الجسر يوم الجمعة (11 مارس/ آذار 2016)"، منوها إلى أن الإحصائيات سجلت في ذلك اليوم، عبور ما مجموعه  77099 مسافراً في الدخول والمغادرة.

وأشار إلى أن "مسئولي الجوازات بالجانب البحريني، عملوا على تدارك الوضع من خلال تكثيف العمل واستدعاء نوبة الدعم وفتح كافة كبائن الدخول بالإضافة إلى صالة الحافلات للمساعدة في انسيابية الحركة،  حيث تم السيطرة على الازدحام إلى أن عادت الحركة إلى طبيعتها تدريجياً عند السادسة  من مساءً ذلك اليوم".

وأوضح أن "هذا الازدحام، جاء متزامنا مع بدء عطلة الربيع في المملكة العربية السعودية الشقيقة بالإضافة إلى كثافة عدد الأجانب المقيمين في المملكة العربية السعودية القادمين الى مملكة البحرين والذين تأخذ إجراءات إصدار التأشيرات لهم بعض الوقت".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:39 ص

      مو قبل كم يوم طلع لنا واحد مسئول من الجانب الثاني ينفي
      مو الاوادم لعبة !

    • زائر 1 | 2:01 ص

      مسؤل ينفي ومسؤل يؤكد حصول تاخير وتم التعامل بمسؤلية ومهنية ووفق خطط الطوارئ المعمول بها مع حالة الازدحام التي شهدها الجسر! يا حصل او ماحصل اتفقوا

اقرأ ايضاً