العدد 4937 - الأحد 13 مارس 2016م الموافق 04 جمادى الآخرة 1437هـ

العروض البهلوانية للفرق العالمية أبرز الفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن أبرز فعالياتها المقدمة لجماهير ومحبي سباق الفورمولا 1 وذلك في قرية الفورمولا 1 الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 في الفترة من 1 حتى 3 أبريل/ نيسان المقبل.

ستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق إذ الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وأبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا 1 العروض البهلوانية لفرقتين عالميتين "Cirkvost" و"Les P’Tits Pras".

وسيستمتع جماهير السباق بالعروض البهلوانية للفرقة العالمية "Cirkvost" التي تؤدي عروضها على هيكل عجلة دائرية ملفتة للأنظار، سيقدمون عرضا مليئا بالتأرجح والقفز والحركات البهلوانية، فلا تفوتكم هذه العروض البهلوانية.

ويتكون أعضاء فرقة العالمية "Cirkvost 20" متخصص في السيرك والعروض الخيالية التي تحبس الأنفاس عند مشاهدتها، مقرها جنوب فرنسا وجابت مختلف دول العالم وعرضت أمام أكثر من 200 ألف متفرج وأبرز الدول التي قامت بزيارتها اليابان، فرنسا، ألمانيا، أسبانيا ولندن، حقا سيكون من أبرز الفعاليات الترفيهية.

أما العرض الثاني للفرقة العالمية "Les P’Tits Pras" والتي أيضا تؤدي الحركات البهلوانية كالطيران والتأرجح والقفز والحركات الجوية البهلوانية عالية المستوى التي ستجعلكم تجلسون على حافة مقاعدكم لا تفوتوا متابعتها في قرية الفورمولا 1.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً