العدد 4937 - الأحد 13 مارس 2016م الموافق 04 جمادى الآخرة 1437هـ

الشراكة بين «رِد تاغ» والفنانة سيرين عبد النور تعزز أعمال العلامة التجارية

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

أنجزت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة، المرحلة الأولى من شراكتها الجديدة مع الفنانة العربية سيرين عبد النور.

فبعد ما يقرب من 10 سنوات من النمو في المنطقة، تطورت «رِد تاغ» لتصبح لاعباً رئيسياً في ساحة تجارة الأزياء، مع أكثر من 170 متجراً في 50 مدينة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وكانت هذه الشراكة الحصرية الأولى من نوعها للعلامة التجارية، وقد شكلت استراتيجية جديدة لتوجه العلامة التجارية نحو تنمية أعمالها المحلية في دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وباعتبارها وجه جديداً وشريكاً إبداعياً لعلامة «رِد تاغ» التجارية، عملت الفنانة سيرين عبد النور عن كثب مع فريق «رِد تاغ» لتصميم تشكيلة أزياء فريدة مستوحاة من إطلالاتها المفضلة واتجاهات الموضة العالمية، كما شاركت في حملة تسويقية واسعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا شملت الإعلانات وعروض الأزياء والتفاعل عبر وسائل الإعلام الاجتماعي.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة الناجحة وتأثيرها على أعمال العلامة التجارية، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في «رِد تاغ» ديڤيد بيجون: "لقد كان هذا التعاون الأول من نوعه بالنسبة لنا في رد تاغ، كما أنه يشكل إنجازاً هاماً للرؤية الاستراتيجية لعلامتنا التجارية المتمثلة في توسع حضورنا في جميع أنحاء المنطقة. لقد كان هذا المشروع خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لأعمالنا، وقد عملنا بعناية شديدة لتحديد الشريك المناسب. ونحن سعداء للغاية بالنتائج التي حققناها حتى الآن وواثقون بأننا اخترنا الشريك الصحيح، حيث أن سيرين عبد النور ليست فقط نجمة في عالم الموسيقى العربية تتمتع بموهبة مميزة، بل هي تتمتع بأسلوب ملهم ورقيٍّ ملفت".

وأضاف "يتمثل هدفنا في زيادة عدد متاجرنا في الشرق الأوسط بنسبة تتجاوز 26% في غضون العامين المقبلين، إذ نخطط لافتتاح 20 متجر جديد في منطقة الشرق الأوسط خلال هذا العام. وقد لعبت شراكتنا مع سيرين دوراً رئيسياً في تعزيز مكانتنا وزيادة حصتنا السوقية ودفع مستويات الإقبال على متاجرنا. كما أنه لدينا خطط طموحة لفئات أخرى من مجموعاتنا مثل الملابس الرجالية، وسوف ندرس إمكانية الدخول في شراكات جديدة خلال العام المقبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً