العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

العاب قوى.. ايتون وكانينجهام على رأس الفريق الأميريكي لبطولة العالم داخل القاعات

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال الاتحاد الامريكي لالعاب القوى أمس الإثنين (14 مارس / آذار 2016) إن اشتون ايتون حامل الرقم القياسي العالمي في السباعي والموهبة الصاعدة في الوثب العالي فاشتي كانينجهام من ابرز المنضمين للفريق الامريكي المؤلف من 58 رياضيا المقرر ان يشارك في بطولة العالم داخل القاعات في وقت لاحق من الاسبوع الجاري.

وسيسعى ايتون الذي يحمل ايضا الرقم القياسي العالمي في العشاري خارج القاعات لنيل اللقب العالمي الثالث على التوالي في السباعي خلال البطولة المقررة بين 17 و20 مارس اذار في بورتلاند بولاية اوريجون.

وحققت كانينجهام البالغة من العمر 18 عاما رقما قياسيا عالميا للناشئات بلغ 1.99 متر وهي افضل نتيجة في 2016 لتفوز ببطولة الولايات المتحدة التي اقيمت في بورتلاند يوم السبت.

وسينضم للفريق أيضا جين سور حاملة الرقم القياسي العالمي في القفز بالزانة داخل القاعات اضافة الى خمسة من متسابقي العاب القوى الاخرين الذين حققوا افضل نتائج في العالم هذا الموسم في تخصصاتهم.

ويستعد الفريق الامريكي ايضا للمشاركة في اولمبياد ريو 2016 في اغسطس اب.

ومن بين أعضاء الفريق ماركيز ديندي متسابق الوثب الطويل وباربرا بيير المتخصصة في سباق 60 مترا واجي ويلسون (800 متر) وبريانا رولينز (60 مترا حواجز) وميشيل كارتر (دفع الجلة).

ويضم الفريق ايضا ساندي موريس التي تفوقت على سور في بطولة الولايات المتحدة اضافة الى بريتني ريس الحائزة على ميدالية ذهبية في الوثب الطويل في الاولمبياد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً