العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

الفوتوغرافي المخلوق يفوز بالجائزة الكبرى لمسابقة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي

أثناء تكريم الفوتوغرافي المخلوق
أثناء تكريم الفوتوغرافي المخلوق

عن صورته «العادة لآخر الزمن»، حصد عضو جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي، حميد المخلوق الجائزة الكبرى لمسابقة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، في دورتها الخامسة.

حيث احتفلت جائزة حمدان يوم أمس الاثنين (14 مارس/ آذار 2016)، برعاية ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بالفائزين بالجائزة، فقد قام الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتوزيع الجوائز على الفائزين، مهنئاً إياهم على إبداعاتهم وفنونهم في التصوير الضوئي، وتمنى لهم النجاح في مسيرتهم الإبداعية نحو العالمية.

وتعدّ الجائزة التي منحت للفوتوغرافي المخلوق، الأرفع، والمخصصة للمحور الرئيسي للمسابقة "السعادة" حيث بلغت قيمتها 25.000 دولار، وكان المخلوق قد شارك بثلاثة أعمال فوتوغرافية كانت في محور «الأب والابن» و «العام» ومحور "السعادة".

يذكر أن المسابقة قد شهدت منافسة قوية من حيث الكم والقيمة الإبداعية للأعمال المشاركة، فقد كشف مجلس أمناء جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن الأرقام الرسمية للدورة الخامسة للجائزة والتي امتدت فعالياتها لتثري عوالم الإبداع بالصورة على مدار عام كامل تحت عنوان رئيسي نهلت من مضمونه جميع الصور المشاركة وهو "السعادة". حيث شهدت هذه الدورة نسبة قياسية تعد الأكبر مقارنة بالدورات السابقة، من خلال استقبالها 80.420 صورة من 32.712 مصور ينتمون لـ 17 دولة حول العالم.

الصورة الفائزة «العادة لآخر الزمن»
الصورة الفائزة «العادة لآخر الزمن»
الفوتوغرافي حميد المخلوق
الفوتوغرافي حميد المخلوق




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:06 ص

      يستاهل مشاء الله عليه
      الله يوفقه ويوفق كل بحريني يرفع اسم البحرين فوق

    • زائر 2 | 7:50 ص

      مبروووووووووووووووووووووك تستاهل كل خير يا الغالي

    • زائر 1 | 7:45 ص

      ابداااع

      يستاهل كل خير هذا الشاب الخلوق

اقرأ ايضاً