العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب ناساف الأوزبكي يؤكد قوة الجيش القطري ويبدي ثقته في الفوز

اعترف مدرب ناساف كارشي الأوزبكي برديف دروزيكول بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في ضيافة الجيش القطري غدا الأربعاء في المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال دروزيكول خلال المؤتمر الصحافي للمباراة إن فريقه يعلم جيداً مدى قوة وإمكانيات الجيش والذي يعد من أفضل فرق المجموعة والدليل على ذلك هو تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وأضاف "فريقنا عازم بقوة على تقديم عرض قوي أمام الجيش الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره ونسعى إلى تقديم مباراة قوية تكفل لنا الفوز وقد جئنا إلى الدوحة من أجل تحقيق النتيجة التي تخدم مصلحتنا".

وتابع "نجح فريق الجيش في تحقيق فوز مهم على العين الإماراتي ذهاباً وإياباً وبالتالي فإن هذا الخصم يمتلك قدرات خاصة وعلينا أن نتوخى الحذر في مواجهته".

وأوضح "نرغب في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث وهذا يتوقف على مدى قدرتنا على التعامل مع سير اللقاء بذكاء وانضباط تكتيكي وقد حرصت على متابعة مباريات الجيش السابقة في البطولة ووقفت على نقاط قوته وضعفه".

وحول إمكانية اعتماد طريقة دفاعية خوفا من استقبال شباكه للأهداف أكد المدرب الأوزبكي إن فريقه سيلعب بطريقة هجومية من أجل تحقيق الفوز بنقاط المباراة ولن يلعب الدفاع للخروج باخف الإضرار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً