العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

إنجاز جديد لفريق البحرين للتحمّل 13

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكنّت نجمة فريق البحرين 13 للتحمّل للأيرونمان كارولين ستيفن من الفوز بسباق المسافة القياسية في مهرجان مولولابا للترايثلون الذي أقيم مؤخرا في مدينة كوينزلاند الساحلية بأستراليا.

إذ أنهت ستيفن السباق في زمن وقدره 2:03:15 وبفارق خمس دقائق عن أقرب منافسيها في هذه الفئة، لتحل في المركز التاسع في الترتيب العام للمهرجان الذي شهد مشاركة واسعة من أبطال العالم في رياضني الترايثلون والأيرونمان.

وقد تمكنت ستيفن من إنهاء مرحلة السباحة (1.5 كلم) ضمن المتسابقين الأوائل لتستحوذ بعدها على الصدارة في مرحلة الدراجات (40 كلم) وتنهي بعدها السباق في المركز الأول بعد تمكنها من زيادة الفارق مع منافسيها في مرحلة الجري الأخيرة لمسافة 10 كلم.

وبعد إنهائها السباق، علّقت ستيفن قائلة: "أنا سعيدة جدا بتحقيق هذه النتيجة خصوصا وأن لدي تاريخ طويل في مدينة كوينزلاند. أنه لإحساس رائع أن أفوز بالسباق وسط تشجيع أصدقائي القدامى".

هذا ويأتي إنجاز ستيفن بعد فوزها مؤخرا ببطولة سوبيك باي للأيرونمان 70.3 في جزيرة سوبيك باي الفليبينية. وقد أضافت ستيفن "لقد كان أسبوع حافلا. لقد سافلرت كثيرا خلال فترة قصيرة مما أدى إلى إصابتي بالمرض لفترة. لكنني تمكنت ولله الحمد من التعافي بسرعة وحصد لقب المسافة القياسية في مهرجان مولولابا اليوم".

وقد أعلنت إدارة الفريق عن نية ستيفن بالعودة لمولولابا في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل للمشاركة بطولة العالم للأيرونمان 70.3.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً