العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة ترعى معرض "العروس 2016" بجدة

بمشاركة أكثر من 145 جناح... أكدت إن المعارض تحوي التنوع وتساهم في تلاقح الأفكار بين الدول

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، يقام معرض "العروس 2016" بمدينة جدة، خلال الفترة من 25 إلى 27 من شهر مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 145 جناح، تحتوي تحت سقفها بانوراما متنوعة لكل ما يتعلق بمستلزمات المرأة وحفلات الزفاف والأعراس وعالم الجمال والأزياء.

وللمرة الأولى يستقطب معرض "العروس" في دورته السابعة هذا العام، مجموعة كبيرة من الدول من مختلف الأقطار الخليجية والعربية، حيث يحظى المعرض بمشاركة واسعة من مملكة البحرين والإمارات والكويت وقطر وتونس والمغرب ومصر ولبنان بالإضافة إلى عدد كبير من الجهات والماركات الشهيرة من السعودية.

واعتبرت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة أن رعايتها لمعرض "العروس" بجدة، هو بمثابة امتداد وتأكيد جديد لمدى قوة الترابط الأخوي بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، ولا غرابة في ذلك، فنحن أسرة واحدة، والخليج كله شعب واحد ونبض واحد.

وأضافت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة لتقول: "إن مثل هذه المعارض تسهم بصورة كبيرة في الاستفادة من تجارب الآخرين، من خلال تلاقح الأفكار، وتنوعها الثري، وبما تحتويه هذه المعارض من عروض واسعة لجميع مستلزمات المرأة من العديد من دول الخليج ومجموعة من الدول العربية.

من جانبه أعرب حاتم القرشي من شركة ريفان الجهة المنظمة للمعرض، عن اعتزازه وشكره للشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، على تلبيتها الدعوة ورعايتها لمعرض العروس 2016" بجدة، وقال القرشي: "إن المعرض في دورته السابعة، سوف يظهر بحلة جديدة، تلبي جميع الأذواق، من خلال توسع دائرة المشاركات، لأشهر الماركات وأكثرها تميزاً، والجميل أن هناك دول دخلت في قائمة المشاركة لهذا المعرض لأول مرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً