العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب العين: نستعد بقوة لمباراة الأهلي السعودي

زلاتكو داليتش
زلاتكو داليتش

 

قال المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم الكرواتي زلاتكو داليتش إن خسارة فريقه أول مباراتين في مسابقة دوري أبطال آسيا، "أمر لم يكن متوقعا".

وقال للصحافيين في أبوظبي مساء أمس الثلثاء :"لا مجال لأي أخطاء أخرى خلال المرحلة المقبلة، وشخصياً أتوقع منافسة قوية جداً أمام الأهلي، متصدر الدوري السعودي، الفريق القوي والمنظم".

ويلتقي العين مع ضيفه الأهلي السعودي اليوم الأربعاء على استاد هزاع بن زايد، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وأضاف زلاتكو "في أخر مباراتين بالدوري المحلي نجحنا في تسجيل سبعة أهداف وتلك الحصيلة جيدة. وأعتقد أن الفريق استعاد الثقة بالصورة المطلوبة، غير أننا مطالبون بالتركيز أكثر في الجوانب الدفاعية والعمل على تجنب الأخطاء الفردية، وإظهار شخصيتنا وقوتنا الحقيقية في جميع الخطوط، كما أننا في بعض الأحيان نحتاج إلى عامل الحظ، وشخصياً متفاءل جداً قبل مباراة اليوم".

وتابع: "نحترم الأهلي، ولكن نحن مطالبون في مواجهة الغد بتحقيق الفوز وإظهار أفضل ما لدينا أمام متصدر الدوري السعودي".

وأضاف "الخسارتان اللتان تعرضنا لهما في مواجهتي الجيش القطري، لم تكن بسبب سوء أداء الفريق، ولكننا افتقدنا إلى الحظ في مناسبات عديدة خلالهما. وأتمنى أن نوفق في حصد النقاط الثلاث وتقديم الأداء الذي يرضي تطلعات جماهير العين".

وحول معرفته الجيدة بالدوري السعودي والفرق المنتمية إليه، قال: "المؤكد أنه أحد أقوى الدوريات بالمنطقة، وشخصياً أمضيت فترة طويلة بالمملكة وأظن أنني على معرفة جيدة بالفرق كما أنني لازالت أتابع بعض المباريات هناك".

وتابع "استمرارية النادي الأهلي في المنافسة على لقب الدوري السعودي يؤكد على قوته ونحن نعرف كل شيء عن المنافس وفي مواجهة الغد سنعول كثيراً على إمكانيات لاعبينا وسنعمل على تحقيق الفوز".

وحول الغيابات التي يعاني منها الفريق المنافس، قال: "اعتقد أن الأهلي فريق كبير ويمتلك أفضل العناصر ولا يمكن أن يعتمد على عشرة لاعبين فقط، وخلال مبارياتنا الأخيرة بمسابقة الدوري كنا نواجه فرقاً تفتقد إلى أهم العناصر، ولكن البدلاء يظهرون مستويات أفضل أمام العين، عموماً لا أهتم كثيراً بالمنافس بقدر ما أفكر في تهيئة فريقي ووضعه في أعلى درجات الجاهزية لأي مباراة يخوضها بمختلف البطولات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً