العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

"جاكوار لاند روفر" تقدم فحص مجاني مع تغيير الزيت والفلتر لموديلات محددة

تقدم شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، الفرصة لمالكي سيارات جاكوار ولاند روفر موديل 2012 أو ما قبل الذين لم يقوموا بزيارة مركز الصيانة العام الماضي، لإجراء فحص صيانة مجاني لمركباتهم وتغيير الزيت والفلتر مجاناً بدءاً من 6 مارس/ آذار وحتى 24 مارس 2016.

وخلال هذه الفترة سيقوم تقنيو مركز خدمة ما بعد البيع التابع لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر المحترفون، بتقديم خدمة الفحص المجاني والتي تتضمن فحصاً متكاملاً لسلامة السيارة يشمل 120 نقطة إضافة الى فحص لتحسين برمجيات السيارة، وتغيير الزيت والفلتر مجاناً. وعلاوة على ما سبق، يستطيع مالكي سيارات جاكوار ولاند روفر الحصول على تقييم مجاني لمركباتهم لإستبدالها وفقاً لبرنامج APPROVED للسيارات المستعملة والمعتمدة. وكذلك سيحظى أصحاب سيارات لاند روفر على تذكرة مجانية لشخصين لزيارة مركز تجربة لاند روفر مملكة البحرين.

وفي هذه المناسبة قال مدير الصيانة بشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، جيمي فريم: "يسعدنا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نقدم لزبائننا الكرام هذا العرض الرائع، حيث نسعى من خلال تقديم خدماتنا الاستثنائية أن ننجح في الحفاظ على رضا زبائننا. وتأتي هذه الحملة لتؤكد على استراتيجيتنا المبنية على تقديم أفضل السيارات والخدمات ذات العلاقة. ومن ناحية اخرى، فإننا لطالما سعينا للبحث عن طرق جديدة لحث زبائننا الكرام على الاعتناء بسياراتهم عن طريق الالتزام بالصيانة الدورية بانتظام مما يساهم في إطالة عمر السيارة على المدى الطويل مما ينعكس إيجابياً على أدائها. ونحن نهدف من خلال هذه الحملة أن نسلط الضوء على مدى قوة ومتانة السيارات المدرجة تحت علاماتنا التجارية عند الالتزام بصيانتها كما يجب".

وأضاف جيمي بقوله: "وتعتبر هذه الحملة الأولى المعنية بالصيانة يتم إطلاقها منذ افتتاح معرض جاكوار لاند روفر الجديد في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، ويذكر أننا قد تلقينا ملاحظات إيجابية جداً على جودة العمل الذي يجري تنفيذه في مركز الصيانة الجديد. ويشمل مركز الصيانة الجديد أحدث المعدات بتقنيات متطورة حيث يحرص الفنيين المدربين من قبل أخصائيين معتمدين بتقديم جودة عمل تتفوق على مراكز الصيانة الأخرى في المملكة وتجعلنا الأكثر تميزاً بينهم. وتماشياً مع خططنا التوسعية التي بلغت ذروتها عبر افتتاح معرض جاكوار لاند روفر الجديد تم توسعة حجم مركز الصيانة لاستيعاب ضعف عدد السيارات مقارنة بالمركز السابق، مما يسمح للعمل على 32 سيارة في آن واحد".

واختتم جيمي حديثه قائلاً: "ويتكون مفهوم هذه الحملة من رؤيتنا الراسخة بأهمية زبائننا، لكونهم في طليعة أولوياتنا. لذا فإننا ملتزمون بتقديم خدماتنا لهم بأعلى معايير الجودة وهي الركيزة الأساسية التي لطالما تميزنا بها. وتوضح حملتنا الاهتمام التي توليه شركة السيارات الأوروبية بصيانة جميع موديلات سيارات جاكوار ولاند روفر سواء كانت ضمن الموديلات التي تم شراؤها مؤخراً أو ما سبقها من الموديلات التي تجاوزت فترة الضمان. ونتطلع إلى بذل كل ما في وسعنا لتحقيق النجاح بهذه الحملة والتي ستعزز وتساهم بتوسيع قاعدة زبائننا."

وبعد عملية الفحص، سيتم إخطار الزبائن بأية توصيات متعلقة بتصليح أو تبديل القطع التي تم اكتشاف عطبها عند الفحص إضافة إلى تقديم تخفيض بنسبة 30 في المئة على قطع الغيار وبنسبة 15 في المئة على أجرة اليد العاملة. وسيحظى الزبائن بعروض خاصة إضافية على باقات الإكسسوارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً