العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

بيليغريني يبدي أسفه على إصابة كومباني رغم التأهل التاريخي في دوري الأبطال

Pellegrini
Pellegrini

 

أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم التشيلي مانويل بيليغريني أن الحظ العاثر حرم فريقه من التأهل سابقا لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا مشيدا بإنجاز التأهل لهذا الدور في الموسم الحالي بعد التعادل السلبي مع دينامو كييف الأوكراني مساء أمس الثلثاء.

وتأهل مانشستر سيتي لدور الثمانية بتعادله السلبي مساء أمس وفوزه 3-1 بمجموع المباراتين إذ سبق له التغلب على دينامو كييف 3-1 في عقر داره.

وقال بيليغريني: "إنه إنجاز رائع للغاية بالنسبة للنادي. لم نستطع تحقيق هذا من قبل، عاندنا الحظ سابقا".

وعن إصابة المدافع فينسنت كومباني الذي غاب عن صفوف الفريق لشهور عدة هذا الموسم بسبب الإصابة قبل عودته لكنه أصيب بعد ست دقائق فقط من مباراة الأمس، قال بيليغريني: "لسوء حظ فينسنت كومباني. لديه مشكلة في ربلة الساق (عضلة السمانة) مجددا. سيفحص الإصابة اليوم الأربعاء".

وأضاف "إنه أمر صعب على كومباني لأنه عاد إلى الملاعب بشكل رائع بعد غياب طويل بسبب الإصابة. شارك كومباني في ست مباريات متتالية ولكن لسوء الحظ لم يستطع استكمال مشاركاته المتتالية".

وعن خروج نيكولاس أوتاميندي قلب دفاع الفريق مصابا أيضا بعد لحظات من خروج كومباني، قال بيليغريني: "نيكولاس أوتاميندي أصيب بكدمة، ونتمنى أن يتعافى في غضون اليومين المقبلين".

وعن تأهل الفريق لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه، قال مدافعه بابلو زاباليتا: "كان أمرا رائعا أن نصنع تاريخا للنادي... تأهلنا لدور الثمانية للمرة الأولى".

وفي المقابل، قال المدير الفني لدينامو كييف سيرجي ريبوف: "خسرنا هذه المواجهة في كييف... ولكنني أشكر اللاعبين كثيرا... مانشستر سيتي لديه لاعبون كبار بخبرة هائلة. أتمنى لهم حظا جيدا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً