العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

"بلدي الشمالية": تنظيف ساحل باربار بالتعاون والتنسيق مع "زينب الإعدادية"

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الأولى علي الشويخ إن ساحل باربار شهد الأحد الماضي حملة تنظيف واسعة بالتعاون مع مدرسة زينب الإعدادية للبنات.

وأوضح الشويخ أن "حوالي 60 طالبة من مدرسة زينب شاركن في حملة تنظيف الساحل، ‘ذ تمت إزالة أكوام من القمامة المتكدسة بالإضافة إلى الحجارة المتراكمة على أطراف الساحل".

وذكر أن "من أهداف الحملة حماية السواحل من مخاطر إلقاء النفايات والقاذورات المتراكمة على امتداد الساحل، بالإضافة إلى تعزيز الشراكة المجتمعية عبر غرس مفهوم النظافة لدى الطالبات".

وعبر الشويخ عن سعادته لتفاعل الطالبات من خلال تواجدهم في الحملة، والعمل على تنظيف الساحل دون كلل أو ملل، متمنيا المزيد من التنسيق والتعاون مع إدارة المدرسة لتحقيق الشراكة المجتمعية عبر المساهمة الفعالة في العمل البلدي، ومقدما جزيل شكره لمعلمة المدرسة المرافقة للطالبات هناء الشرخات.

كما عبر عن جزيل شكره وامتنانه للجهاز التنفيذي ببلدية المنطقة الشمالية وبالأخص رئيس قسم النظافة حسين عبدالخالق على مشاركته في الحملة عبر توفير بعض العاملين والأدوات والمعدات اللازمة للحملة.

وقدم الشويخ شكره كذلك لشركة سفنكس على تعاونها وحضور المسئولين والمتابعة الدائمة من قبلهم في مختلف الفعاليات البيئية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:20 م

      تعزيز الشراكة المجتمعية مهمة في غرس المفاهيم ...... ام محمود

      خدمة المجتمع في تنظيف السواحل او غرس الاشجار او زيارة المستشفيات و مد يد العون للمرضى او تقديم العون للفقراء والمشاركة في الفعاليات الخارجية و المناسبات تبلور شخصية الطالب و تجعله قادر على العطاء اللامحدود و على المحافظة على البيئة النظيفة والصحية .

    • زائر 3 | 12:58 م

      بوركت الأيادي و بوركت السواعد .. كل الشكر والتقدير لمن ساهم في هذه اللفتة الجميلة والمبادرة الايجابية جدا ..... ام محمود

      نشكر ادارة مدرسة زينب الاعدادية للبنات وبشكل خاص المديرة الفاضلة و المديرات المساعدات و الاستاذة هناء الشرخات مدرسة التربية البدنية و قائدة المرشدات و نشكر طالبات مدرسة زينب اللاتي يبادرن الى خدمة المجتمع و لهن اكثر من مبادرة جميلة و تفاعل ايجابي ومميز خارج المدرسة و داخلها ... و من القيم التي تعززها المدرسة دائما النظافة و الاحترام و تحمل المسئولية و المواطنة و التسامح ... بوركت هذه الايادي والاسلام كرم اليد العاملة انها يد يحبها الله و رسوله ومن افضل الاعمال اماطة الأذى عن الطريق .

    • زائر 1 | 10:36 ص

      ده

      عاد الحين راح ليهم طارق العلي مو عارفين ويش يسوون اهل باربار..عجل لو يجي ليهم عبدالحسين عبدالرضا ويش بسوووون

    • زائر 2 زائر 1 | 10:55 ص

      ويش دخل زيارة طارق العلي ..؟؟

      الحملة حصلت يوم الاحد وزيارة طارق العلي حصلت يوم الثلاثاء ولم تكن زيارة عامة بل كانت خاصة جدا لاحد اصدقاءه فما هو الرابط ؟؟

      كل التوفيق والموفقية لجيراننا اهل باربار الحبيبة

      درازي

    • زائر 5 زائر 1 | 1:51 ص

      تراااك ضاايعع و لا تدري بالدنيا
      شددددددخللللل

اقرأ ايضاً