العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... الطفل الفلسطيني الدوابشة يصل مدريد للقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

لحظة وصول  الطفل احمد الدوابشة الى مطار مدريد
لحظة وصول الطفل احمد الدوابشة الى مطار مدريد

مدريد-(خاص)- الوسط- عبده التونسي 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة (5 أعوام) اليوم الأربعاء (16 مارس/ أذار 2016) إلى العاصمة مدريد وقد احتشدت جموع فلسطينية وعربية مقيمة بالعاصمة الاسبانية لاستقباله بالأعلام والأهازيج الفلسطينية.

ومن المتوقع أن يلتقي أحمد بنجمه المفضل، اللاعب الحائز على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي دعا الطفل لزيارته قبل عدة أسابيع. كما من المقرر ان يتم تنظيم زيارة ارجاء من مدريد مع جده وجدته بدعوة من سفارة فلسطين وفريق الريال مدريد ا ذستقوم الجالية الفلسطينية بتنظيم اجتماع معهم يوم السبت المقبل في مقر السفارة الفلسطينية بمدريد.

يذكر أن الدوابشة هو الناجي الوحيد من إحراق منزل عائلته في شمال الضفة الغربية المحتلة في تموز/يوليو الماضي على يد مستوطنين متطرفين.

وتوجه أحمد مع عمه وجديه أمس (الثلثاء) إلى العاصمة الأردنية عمان للسفر إلى اسبانيا، بحسب جده حسين.وعبر أحمد عن سروره بهذه الفكرة أمام المسئولين الفلسطينيين الذين قدموا له باقة من الزهور في مقر محافظة نابلس.

يذكر أحمد لقى العلاج في مستشفى قرب تل أبيب وتعافى من إصابته بجروح بالغة نتيجة إضرام مستوطنين متطرفين النار في منزل عائلته في 31 من تموز/يوليو الماضي في قرية دوما قرب نابلس في الضفة الغربية المحتلة الذي اسفر  عن مقتل الرضيع علي الدوابشة (18 شهراً)، وإصابة والديه سعد وريهام بحروق بالغة سرعان ما فارقا الحياة بعدها متأثرين بها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:53 ص

      يا امه ضحكت من جهلها الامم
      مو كانة كرستيانو توة مسوي دعاية لاسرائيل؟؟؟

    • زائر 4 زائر 2 | 12:42 م

      بغض النظر عن صحة معلومتك في الدعاية للكيان الصهيوني او لا.
      تحسب لرونالدو في استقباله للطفل البطل . . المهم ايصال رسالة اضطهاد العدو الإسرائيلي لأطفال فلسطين للعالم ..
      وتقبل مروري

    • زائر 1 | 10:07 ص

      عين الانسانيه و الوفاء لفلسطين

      اللاعب كرستيانو يستحق الشكر والثناء علي ما قام به من مبادرة كلها انسانيه تجاه هذا الطفل الفلسطيني الذي يتمه العدوان الإسرائيلي الكافر في حين لم يبالي لحال الطفل العالم العربي والإسلامي بأكمله، و في المقابل نجد الاعب ميسي يتبرع لأطفال اليهود، هل تجد الفرق في هذا!!!!

اقرأ ايضاً