العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

عاهل البلاد يتسلم رسالة خطية من أمير الكويت

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتصل بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، إضافة إلى القضايا موضع الاهتمام المشترك.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك مبعوث أمير دولة الكويت نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح خلال استقبال جلالته له في قصر القضيبية اليوم الأربعاء (16 مارس/ آذار 2016)، كما نقل إلى جلالته تحيات وتقدير أمير دولة الكويت وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها المزيد من الازدهار والتقدم.

ورحب جلالة العاهل بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي، وكلفه بنقل تحياته إلى سمو أمير دولة الكويت وأصدق تمنياته للشعب الكويتي الشقيق دوام التقدم والتطور.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين وما تشهده على الدوام من تقدم وتطور في العديد من المجالات بفضل التنسيق والتعاون المشترك لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.

كما أشاد جلالة الملك بالدور الرائد لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تعزيز العلاقات البحرينية الكويتية وجهوده في دعم التعاون ووحدة الصف بين الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية ومسيرة العمل العربي المشترك.

وأكد جلالة الملك أهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الأشقاء في مملكة البحرين ودولة الكويت بما يعزز ويدعم علاقاتهما الأخوية في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون.

وكان مبعوث سمو أمير دولة الكويت نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح قد وصل إلى البلاد في وقت سابق حيث كان في استقباله وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً