العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب الجيش القطري: 3 انتصارات متتالية بدوري أبطال آسيا لا يعني التأهل

عبر مدرب فريق الجيش القطري الفرنسي صبري لموشي عن سعادته الكبيرة لفوز فريقه الثمين 1/ صفر على ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم (الأربعاء).

وقال لموشي خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة "لقد كان فوزا مهما والنتيجة التي انتهت عليها المباراة بهدف لصفر كانت نتيجة منطقية".

وأوضح لموشي "أتيحت لنا فرصتين في الشوط الأول غير إننا لم نستغلهما بالشكل الصحيح ولكن عموما اشكر اللاعبين لأنهم بذلوا جهدا كبيرا ولعبوا بروح قتالية حتى الصفارة النهائية للمباراة".

وأكد لموشي إن الفوز والحصول على تسعة نقاط من ثلاثة مباريات لا يعني التأهل ولكن الفريق يسير في الطريق الصحيح وحقق ما هو مطلوب في هذه المرحلة.

وأضاف "لعبنا على الهجمات المرتدة ،وهو ما يميز كفاءة أسلوب لعبنا ، لقد واجهنا فريقا قويا بحجم ناساف، والدليل أن الفوز تأخر حتى الدقائق الأخيرة، وعموما أنا راض عن أداء اللاعبين والكل سعيد بهذا الانتصار".

وتحدث لموشي عن النتائج التي أسفرت عليها هذه الجولة، وقال "أعتقد إن فوز العين وتساوي باقي الفرق في رصيد النقاط يجعل المهمة صعبة والرؤية غير واضحة وان جميع الفرق حظوظها متساوية في التأهل للدور القادم".

وأردف "لا احد كان يتوقع أن يحصد الجيش العلامة الكاملة في المباريات الثلاث الأولى. وهذه النتائج لم تأت من فراغ لأننا لعبنا بأسلوب وأداء جيد في جميع المباريات، وبالتالي علينا الاستمتاع باللعب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً