العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور ... مؤتمر صحافي لإعلان المسابقة الأولى لجمال الكلاب بالبحرين

أقيم مساء أمس الأربعاء (16 مارس / آذار 2016) في صالة نادي سار الثقافي مؤتمر صحافي لإعلان أول مسابقة لجمال الكلاب في مملكة البحرين والتي سيشارك فيها مربون محترفون وهواة من جميع أنحاء العالم.

وأعلن منظمو المسابقة، خلال المؤتمر، أن البحرين أصبحت عضواً رسميّاً في منظمة الـ(اليانز) العالمية لحفظ أصالة الكلاب، وإبقاء سجل رسمي لها والمحافظة على صحتها وأصالتها. 

وسوف تقام المسابقة الأولى من هذا النوع في أواخر الشهر الجاري وتنقسم إلى قسمين أحدهما لكلاب الصيد السلوقية، وذلك لتسجيلها رسميّاً، والتباري فيما بينها من ناحية الأصالة والجمال، وسيتم جلب حكام متخصصين في هذا النوع من الكلاب الأصيلة من روسيا الاتحادية.

أما القسم الآخر بالمسابقة، بحسب المنظمين، فسيكون لباقي الفصائل المعروفة وسيتم جلب حكام عالميين من جمهورية إيطاليا واسبانيا واستراليا بالإضافة إلى حكام محليين.

وأضاف المنظمون أن المسابقة ستشمل عدة فعاليات مصاحبة، من ضمنها فعالية السوق والقهوة الشعبية والطبخ الحي لمجموعة من المطاعم، بالإضافة إلى توفير ألعاب للأطفال، كما سوف تتواجد عيادة متكاملة طيلة وقت المسابقة بأسعار رمزية للجميع. 

وتابعوا أن المسابقة حدث خليجي وعالمي وليست محصورة بالشأن المحلي، وسيحضرها ضيوف ومشاركون من دول كثيرة مثل الكويت والسعودية وعمان وقطر ومصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً