العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

فينغر: "البارسا" يسجل من أنصاف الفرص

يرى الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي أن فريقه سقط أمس الأربعاء أمام برشلونة 3-1 في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب القدرة التهديفية العالية لثلاثي هجوم الفريق الكتالوني، الذي أسهب في الإشادة به.

وقل فينغر: "كان لدينا فرصة بعد نتيجة 1-1 ولكننا افتقدنا الثقة وهم يمتلكون أفضل الهدافين الذين رأيتهم في حياتي".

وأشار المدرب الفرنسي في حديثه إلى الثلاثي المكون من البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغواياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي، أصحاب الأهداف الثلاثة لبرشلونة، الذي لعب أمس أسوأ مبارياته في الموسم الجاري.

وأضاف فينغر: "لقد خلقنا العديد من الفرص ولكننا عجزنا عن الاستفادة منها".

وتابع: "برشلونة مثل ميسي، فريق صاحب مستوى عال وقدرة على الإبداع، لا يهم أين تتواجد الكرة فنحن نعرف أنهم في أي لحظة قادرون على تحويل الحياة لنوع من الفن، ما يفعله ميسي أمر رائع".

وألمح فينغر إلى أن فريقه خرج من منافسات دوري أبطال أوروبا خلال الأعوام الماضية أمام الفرق الكبرى وأحيانا أمام بطل المسابقة، مؤكدا أن أرسنال سيصب تركيزه في الوقت الراهن على مشواره في الدوري الإنجليزي، إذ يفصله ثماني نقاط عن ليستر سيتي صاحب الصدارة.

واختتم فينغر، الذي باتت الشكوك تتعاظم في كل يوم حول مستقبله على مقعد المدير الفني لأرسنال، قائلا: "باستثناء موناكو، سقطنا في السنوات الماضية أمام الفرق الأفضل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:03 ص

      ()

      وبل من هفوه بسيطه ( بالفعل هم بلاي ستيشن ) وأنت يا سيد فينغر من أطلق هذا الوصف " بلاي ستيشن ".

اقرأ ايضاً