العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

فورسيزونز خليج البحرين يستعد لإحياء مناسبات شهري مارس وأبريل

 ضمن برنامج حافل بالمناسبات يستعد" فندق فور سيزونز" لإحياء عدد من المناسبات أهمها مناسبة عيد الأم، عيد الفصح، وحفلة آزور للفورمولا 1، و يقدم الفندق أسلوباً راقيا في عالم الطعام الذي ينفرد بالمطعم الأكثر ارتفاعاً في مملكة البحرين في الطابق ال 50 من البرج، كما يؤمّن الفندق لضيوفه باقة مغرية من المطاعم الأفضل في المملكة، وهذا ما يجعله من أفخم الوجهات في البحرين للمطاعم والرفاهية.

 

عيد الأم في "بحرين باي كتشن" – 21 مارس

دلل والدتك بتجربة مميزة في عيد الأم في بحرين باي كتشن، حيث نقدم لك في عيد الأم قائمة طعام خاصة والعديد من الأطباق الشهية تتضمن أضلع اللحم المطبوخة ببطء مع صلصة الباربيكيو وطبق الإسكالوب مع القرنبيط وصلصة الطماطم وتشكيلة متنوعة من الشوكولاتة والماكرون٬ إضافة إلى تقديم وردة حمراء لكل أم لختام هذه الليلة الرائعة في 21 مارس في الساعة 7 مساء.

أظهر مدى امتنانك لوالدتك في عيد الأم وادعوها لعشاء مميز في فندق فورسيزونز!

 

عيد الفصح – 25 و27 مارس

احتفل بعيد الفصح مع العائلة والأصدقاء في مطعم بحرين باي كتشن واستمتع بقائمة طعام شهية تتضمن طبق لحم الضأن المشوي وأقراص الخبز ذات نكهة خاصة إضافة إلى تشكيلة واسعة من الشوكولاتة٬ كما يمكنك التسوق في ردهة الفندق وشراء أنواع من الشوكولاتة اللذيذة وبيض عيد الفصح.

ويمكن لضيوفنا الصغار الاستمتاع ببرامج ترفيهية في نادي فورسيزونز للأطفال حيث تم تنظيم ألعاب ممتعة منها البحث عن بيض الفصح. في 25  و27 مارس من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 عصراً .

 

حفلة آزور للفورمولا 1 – 1 أبريل

استمتع بحفلة الفورمولا 1 في فندق فورسيزونز خليج البحرين مع دي جي "Jamielisa" حيث يمكنك حجز إحدى الكابانات الخاصة والاستمتاع بمشروبات مميزة مع خادم خاص أو يمكنك حجز طاولة بالقرب من بركة السباحة. واحجز تذاكرك من كونسيرج الفندق وأنظم إلينا في هذه الحفلة الرائعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً