العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

"جاكوار البحرين" تشارك"حلبة البحرين" في الترويج لسباق الفورمولا 1 لعام 2016

 أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار ولاند روفر" في مملكة البحرين، عن فخرها بتعزيز شراكتها مجدداً مع حلبة البحرين الدولية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 لعام 2016 المزمع إقامته ما بين 1 وحتى 3 أبريل/ نيسان 2016.

وتسير شركة السيارات الأوروبية "جاكوار لاند روفر" على خطى نجاحاتها السابقة بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية، للعام الثاني على التوالي، عن طريق تقديم 6 من سيارات جاكوار تحمل شعار السباق وتشمل سيارتي" جاكوار XE" و4 سيارات "جاكوار XF"، للقيام بجولات في أنحاء مملكة البحرين بهدف الترويج لفعاليات أسرع سباق سيارات في العالم.

وتعليقاً على هذه الشراكة الاستراتيجية، صرحت، مدير التسويق بشركة السيارات الأوروبية "جاكوار لاند روفر" حنان اللايدوني: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن شراكتنا لهذا العام التي تعد أحدث إضافة لتاريخنا الحافل بالعديد من اوجه التعاون المشترك مع حلبة البحرين الدولية، وتعد تكملة لهذا المشوار الملئ بالنجاحات. ويساهم سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2016 بشكل كبير في انتعاش العديد من القطاعات المهمة في مملكة البحرين على نطاق واسع كقطاع الإقتصاد والسياحة ورياضة السيارات وغيرها، وفي ضوء ما سبق، تتجه أنظار العالم مرة أخرى الى حلبة البحرين الدولية كونها موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وستضم فعاليات سباق الجائزة الكبرى ولمدة 3 أيام ضمن عطلة نهاية الأسبوع، العديد من الأنشطة العائلية المسلية بما في ذلك الحفلات الغنائية لنخبة من الفنانين من جميع أنحاء العالم كالفنان العالمي Avicii ، والثنائي Axwell و Ingrosso، وأسطورة الريغي العالمي Jimmy Cliff. كما سيحظى أصحاب التذاكر بفرصة التجول في منطقة تجهيز السيارات وذلك في يوم الخميس، 31 مارس 2016 إضافة إلى حضور حفل مباشر للمطرب المغربي سعد لمجرد.

ومع الإقبال الكبير على شراء تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 ، فمن المتوقع أن يشهد السباق هذا العام حضور يتخطى جميع التوقعات. وبإمكان الراغبين بشراء التذاكر زيارة المحطات التي ستحتضن جولة جاكوار الإستعراضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً