العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

بين هوفمان يستعد لبطولة المكسيك هذا الأسبوع

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد متسابق فريق البحرين للتحمل 13 للأيرونمان بين هوفمان لمهمة صعبة في بطولة مونتيري للأيرونمان 70.3 المقامة في المكسيك هذا الأسبوع وذلك وسط مشاركة واسعة من أفضل نجوم اللعبة في العالم.

وقد أن أعلنت إدارة الفريق مؤخرا بأن هوفمان سوف يواجه حامل لقب البطولة البريطاني تيم دون والبطل الأسترالي ريتشي كونينغهام ومجموعة من أبطال لعبة الأيرونمان المشاركين من أوروبا و أمريكا الشمالية والوسطى.

هذا وتأتي مشاركة هوفمان بعد فوزه بالمركز الثاني في بطولة بيونس أيريس للأيرونمان 70.3 التي أقيمت مؤخرا في الأرجنتين، ونعنبر بطولة مونتيري المكسيكية بمثابة إحدى أهم استعدادات هوفمان للمشاركة في بطولة أفريقيا للأيرونمان 70.3 التي سوف تقام خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل.

ويتمنى هوفمان إحراز إنجاز مشرف في بطولة مونتيري على رغم صعوبة المنافسة وذلك بعد أن شارك في نفس البطولة العام 2014 لكن دون أي انجاز يذكر.

وقد علق هوفمان على مشاركته المرتقبة قائلا "إنني أتطلع لحجز مكان لي على منصة التتويج في هذه البطولة، على رغم الأسماء العالمية التي سأتنافس معها على هذا اللقب. لقد أخذت قسطا كافيا من الراحة بعد بطولة بيونس أيريس التي شاركت فيها قبل أسبوعين، وسأدخل السباق بكامل قوتي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً