العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

قادري: المجزل فريق منظم وطموحات الخليج بلوغ أقصى مرحلة لكأس خادم الحرمين الشريفين

أكد مدرب فريق الخليج السعودي لكرة القدم التونسي جلال قادري اليوم الخميس (17 مارس/ آذار 2016) أن فريقه يتطلع للفوز على ضيفه فريق المجزل في دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين غدا (الجمعة).

وشدد قادري على أن فريق المجزل من الفرق المنظمة وصعبة المراس بدليل احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى حاليا ولذلك يرى أن الخليج سيخوض اللقاء بجدية كبيرة وبانضباطية عاليه للظفر ببطاقة الترشح لدور الثمانية.

وأوضح مدرب الخليج "نخوض بطولة مختلفة وغالية على جميع الرياضيين بعد سلسلة انتصارات مهمة في بطولة الدوري جعلتنا في وضعية مثالية في المركز السادس لسلم الترتيب، وبالتأكيد الطموحات كبيرة بمواصلة الانتصارات في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول للظفر ببطاقة التأهل".

وأضاف "فريق المجزل من الفرق القوية وتأهله إلى هذه المرحلة على حساب التعاون يؤكد أنه فريق لا يستهان به كما شاهدته مؤخراً في لقاء الاتفاق في دوري الدرجة الأولى والذي انتهى بالتعادل ودوّنت ملاحظاتي فيما يخص مكامن القوة والضعف".

وأوضح قادري أنه سيفتقد أربعة لاعبين مهمين وهم علاء حجي ومحمد المطوع وعلي وقاسم اللاجامي بسبب حاجة الفريق الاولمبي الماسة لهم للابتعاد عن موضعية مؤخرة الترتيب في دوري كأس الأمير فيصل تحت 21 سنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً