العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

ليفركوزن: كالهانجولو بإمكانه اللعب معنا دون قيود على رغم تحقيقات فيفا

مازال بإمكان لاعب فريق بايرليفركوزن الألماني التركي الدولي هاكان كالهانجولو اللعب مع ناديه بشكل طبيعي على رغم خضوعه للتحقيق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فيما يتعلق بعقده مع ناديه السابق.

وذكر بايرليفركوزن على صفحته الرئيسية بموقعه الإلكتروني الرسمي اليوم الخميس (17 مارس/ آذار 2016) "من المتوقع أن تستمر العملية عدة أشهر. هاكان كالهانجولو مازال مؤهلا للعب معنا دون قيود".

ويُزعم ان كالهانجولو وقع، بينما كان يعلب في صفوف كارلسروه الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني حاليا، عقدا العام 2011، حينما كان يبلغ من العمر 17 عاما للعب في صفوف طرابزون سبور التركي موسم 2012 2013 - ومع ذلك، تم بيعه في العام 2012 لهامبورغ الألماني ثم اشتراه في نهاية الأمر ليفركوزن من هامبورغ في العام 2014.

وقال متحدث باسم ليفركوزن لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "هناك إجراءات جارية بين اللاعب والفيفا فيما يتعلق بفترة سابقة لانضمامه إلى ليفركوزن، الأمر يتعلق بمخالفات واضحة في عقده".

وذكرت شبكة "سكاي" التليفزيونية أن المخالفات في عقد كالهانجولو مع ناديه السابق كارلسروه قد تسفر عن إيقاف اللاعب من جانب الفيفا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً